رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 6:55 ص توقيت القاهرة

رانيا ياسين: أدعم القيم الإنسانية وأعمل من أجل هذا الوطن

كتبت : مروة العدوى

ناشدت الإعلامية رانيا ياسين باسم الإنسانية، منظمات حقوق الانسان بسبب حالة الصمت وعدم اتخاذ اجراءات حول ما يحدث في مدينة حلب السورية من قتل أبرياء ليس لهم أي ذنب، وإنعدام الرحمة والانسانية، مناشدة وقف هذه المذابح .

وأكدت رانيا  أن ما يحدث في حلب كان من الممكن أن يحدث في مصر، لكن لولا الجيش المصري الذي حمي هذا الوطن بجانب مؤسسات الدولة، مؤكدا ضرورة الإلتفاف حول هذه المؤسسات والحفاظ عليها من أجل النهوض بالوطن، وعدم الاستماع لمروجي الفتن ومثيري البلبلة.

وأضافت رانيا، أنها تعمل من أجل هذا الوطن وتدافع عنه، ولا تعمل من أجل أحد أو تابعة لنظام أو أشخاص، لافتة إلي أن كرسي المذيع الذي تجلس عليه شرف وأمانة؛ لأنها تحب الوطن، وليس كما يروج بعض الحاقدين بأنها في هذا المكان؛ لأنها ابنة محمود ياسين، مشيرة إلي أنها تساند القيم الإنسانية في كل مكان في العالم، وما يحدث الآن في سوريا ضد الإنسانية.

ومن ناحية أخري أكدت رانيا ياسين، أن شبكات التواصل الاجتماعي لابد من استخدامها بشكل إيجابي، وكذلك ضرورة تحري الحقائق حتي لا يتسبب ذلك في إشعال الفتن، مشيرة إلي أن هناك دور كبير علي الإعلام العربي والغربي من أجل نشر الحقائق، مشيرة إلي أن هناك عناصر خارجية تحاول نشر الفوضي والانتهاكات داخل  وطننا العربي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.