رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 11:56 ص توقيت القاهرة

رسمياً .. "عبدالحميد سامى" ينتقل الى صفوف عازفي القيثارة

كتب / محمود عبد السلام

 

 حسمت إدارة نادي الشرطة الرياضي ، ملف التعاقد مع المحترف الثاني لتشكيلة فريقها الكروي ، بعد تعاقدها رسمياً مع الصخرة الدفاعية عبد الحميد سامي قادما من صفوف فريق مصر للمقاصة الفيومى ، وذلك من أجل تدعيم دفاعات الفريق ، حيث من المنتظر ان يشكل اللاعب إضافة قوية لابناء القيثارة الخضراء في منافسات الدوري الكروي الممتاز لما يمتلكه من خبرة كبيرة ومهارة فنية عالية . 
وسيكون "عبد الحميد سامي" المحترف الثاني الذي يتعاقد معه أبناء القيثارة الخضراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد تعاقده مع الحارس سرهنك محسن من أربيل ، كما أنه المحترف المصري الثاني في صفوف الفريق بعد لاعب خط الوسط احمد مجدي . 
 وتبذل إدارة نادي الشرطة الرياضي جهوداً حثيثة لإبرام عدد من التعاقدات مع مجموعة من اللاعبين لتدعيم صفوف فريقها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك حسب توصيات وتوجيهات الجهاز الفني للفريق بقيادة المصري محمد يوسف .
 وعقب تقديمه بشكل رسمي أبدى عبد الحميد سامي سعادته الغامرة للإنضمام الى صفوف القيثارة الخضراء وتمثيل الفريق في منافسات الدوري الكروي ، مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق بالفوز في لقب الموسم الحالي .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.