رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 12:50 م توقيت القاهرة

رواية عايدة أسيرة الحرب أميرة الحب بعد فوزها بالمركز الأول بمسابقة الهيئة العامة لقصور الثقافة عايدة تتجه نحو العالمية..

. كتب سعيد سعده..

تعاقد الروائي خالد بدوي مع دار نشر Aeeh Press, inc لترجمة الرواية ونشرها باللغة الانجليزية وسوف يتم طباعة الرواية طبعة ثانية باللغة العربية بعد نفاذ الطبعة الأولى, والرواية تتناول فترة هامة من تاريخ مصر الفرعوني عن فترة رمسيس الثالث وهي فترة غنية بالأحداث السياسية والإجتماعية والرومانسية كما تناولتها الرواية فى سرد شيق وسلس وممتع, الرواية تأخذ القارئ فى رحلة عميقة وممتعة فى قلب تاريخ مصر الفرعوني.

وعبر الكاتب عن سعادته بهذه الخطوة الهامة فى حياته الأدبية

وأضاف الروائي خالد بدوي أنه يتمنى أن يكن بينه وبين شركة Aeeh Press, inc مشروع أدبي ممتد حتى يتعرف الغرب على أعمالنا الثقافية وثراثنا الابداعي. وأن مصر بلد الحضارات ستظل معين لا ينضب من المواهب التى تحتاج من يكتشفها.

ومن الجدير بالذكر حصول الروائي خالد بدوي على عديد من الجوائز منها ..

- جائزة الهيئة العامة لقصور الثقافة للرواية

- جائزة إحسان عبد القدوس للرواية

- جائزة عماد على قطري للرواية

- وجائزة مهرجان همسة الدولي للسيناريو والحوار

وشركة Aeeh Press, inc قادمة بقوة فى مجال الترجمة والنشر، وهي شركة لنشر الثقافة المصرية والعربية في كل العالم وتعتني عناية بالغة بالاعمال المتميزة ويتم تقييم الأعمال من خلال لجنة متخصصة تقييمًا فنيًّا وموضوعيًّا, وما يتم إجازته من أعمال يتم نشرها في كتب ورقية بالعربية والإنجليزية, ويتم ذلك بعقود رسمية, كما أن الأعمال السردية يتم تحويلها لسيناريوهات سينمائية أوعروض مسرحية, ويترأس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور محمد فياض أستاذ هندسة البرمجيات بجامعة سان هوزي الأمريكية بكاليفورنيا, ويرأس تحرير النشر الشاعر أحمد شلبي.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.