رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأربعاء 3 مارس 2021 7:31 ص توقيت القاهرة

سيارة الدفع الرباعي الفاخرة GLE من مرسيدس – بنز تحصد الجائزة الوطنية الثامنة

كتبت - زبيدة حمادنة 

 

مجدداً تؤكد سيارة الفئة GLE من مرسيدس – بنز تفردها بقمة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة على مستوى العالم بفضل قوة أدائها وتميز مواصفاتها وروعة تصاميمها الداخلية والخارجية، وكتأكيد على هذه الأفضلية المطلقة منحت الجائزة الوطنية للسيارات في المملكة في نسختها الثامنة جائزة أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة لسيارة GLE من مرسيدس – بنز، وتسلمت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز الجائزة بعد الحفل الذي تم تنظيمه هذا العام افتراضياً نظراً لجائحة كوفيد – 19 المستجد.

ويأتي هذا التألق المستمر لسيارة الفئة GLE من مرسيدس – بنز بفضل عدد من التقنيات المتميزة؛ مثل نظام 4MATIC الذي يوفر ميزة عزم الدوران عند الطلب، ولأول مرة في طرازات ذات محركات من ست أسطوانات وثماني أسطوانات ومحرك هجين متعدد المكونات ومتغير بالكامل لكي يتحكم بتوزيع عزم الدوران بين المحور الأمامي والخلفي من 0 -100٪ اعتماداً على وضع القيادة المحدد. بالإضافة إلى حزمة الطرق الوعرة الاختيارية التي تعد الأولى في العالم، وتوفر الدفع الرباعي المتغير بالكامل  مع نطاق منخفض وعالٍ، وهذا ما يجعل قيادة مرسيدس GLE أكثر متعة على الطرق الوعرة من أي وقت مضى.

وتتميز GLE الجديدة بقاعدة عجلات أطول مما يجعل المقصورة الداخلية أكثر رحابة، ولقد تم رفع مستوى الراحة عن طريق الصف الاختياري القابل للتعديل كهربائياً بالكامل للصف الثاني من المقاعد.

ويهدف التصميمان الداخلي والخارجي للسيارة نحو الوصول إلى الرفاهية الحديثة، ونرى التصميم الخارجي يظهر بخطوط حادة تعبّر عن الديناميكية الهوائية للسيارة التي حصلت على شبك عريض تحيط به مصابيح LED وصادم أمامي جديد، كما تظهر روعة SUV من الجانب عبر أغطية العجلات باللون الأسود التي تأتي بقياسين 18 و22 بوصة. ويستمر المظهر الرياضي لسيارة GLE مع واقٍ مغطى مطلي بالكروم.

وتستقطب مقصورة مرسيدس – بنز GLE الجديدة سحرها من التباين بين الأجواء الفاخرة والأنيقة لسيارة الصالون الفاخرة مرسيدس – بنز، والميزات القوية والمتقدمة لسيارات الدفع الرباعي. ويتم عرض لوحة العدادات ووسائط العرض (2 × 12.3 بوصة كمعيار قياسي) خلف سطح زجاجي مشترك ومتواصل لتشكيل شاشة كبيرة قائمة بذاتها، بالإضافة إلى لوحة لمس في الكونسول الوسطي كوسيلة إضافية للتحكم في العديد من الوظائف. وتتميز بوحدة قيادة رياضية أنيقة مدمجة تدعم لوحة القيادة والمعلومات التي تنساب نحو ألواح الأبواب، في حين تعمل وحدة التحكم المركزية البارزة على خلق تباين قوي مع المظهر العائم للوحة القيادة كميزة نمطية للطرق الوعرة.

وبهذه المناسبة أوضح (الاسم والمسمى الوظيفي) بأن سيارة مرسيدس – بنز GLE بتحقيقها الجائزة الوطنية للسيارات عن فئتها تعكس بوضوح النجاح الكبير الذي حققته في السوق السعودي والعالمي، بعد أن أصبحت أيقونة متفردة بين كافة المركبات من ذات فئاتها، وأكد بأن شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات تحرص دائماً على تطوير خدماتها لعملاء مرسيدس – بنز وتوفير كافة الخيارات والخدمات؛ بداية من صالة العرض العصرية المزودة بأحدث التقنيات، ومروراً بمراكز الصيانة التي تديرها كوادر على درجة عالية من التدريب، وانتهاءً بتوفر قطع الغيار أمام العملاء بشكل دائم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.