رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 13 مايو 2024 11:55 ص توقيت القاهرة

"شادي" من تعلم التصوير الفوتوغرافي إلى التحكيم في أهم لجانه الدولية

  

 

كتب: خالد البسيوني.

 

قام المصور شادي عصام بتحكيم مسابقة من أهم وأشهر المسابقات العالمية في دولة روسيا 35awards، وكان من ضمن اعضاء لجنة التحكيم الذين قاموا باختيار أفضل مائة مصور في العالم لعام وكذلك اختيار الصور التي اختيرت للكتالوج السنوي.

 

كما يعتبر شادي هو أول شاب مصري يفوز بميدالية أفضل مصور شاب تحت سن 21 سنة في واحدة من اهم مسابقات التصوير في المانيا 2016، وقد تم نشر صوره وتكريمه في عدد كبير من المجلات العالميه وناشيونال جيوجرافيك ونيكون، وتم أيضا نشر 76 عمل له في اكبر مواقع التصوير الفوتوغرافي علي مستوي العالم 1x.com.

 

شارك شادي في الكتاب السنوي لإتحاد المصورين العرب في مهرجان التصوير الدولي اكسبوجر ٢٠٢٢ "الشارقة - الإمارات"، كذلك شارك في العديد من المعارض الدولية والمحلية، ليصبح نموذجا مصري نفخر ونعتز به كمصور مصري عالمي محترف.

 

جدير بالذكر أن شادي رفع ولا زال يرفع راية مصرنا الحبيب في العديد من المحافل والمنظمات والإتحادات والمسابقات والمهرجانات الدولية، لذلك فقد مثل مصر كمصور محترف في العديد من المسابقات والمهرجانات الدولية، وحصد فيها العديد من الجوائز والميداليات الذهبية العالمية، من إتحادات ومنظمات التصوير الفوتوغرافي حول العالم.

 

حصل شادي على جوائز عديدة من مسابقات التصوير الدولية، إذ حصل على ٢٠٠ جائزة عالمية، من ٤٥ دولة، كما حاز على ٣٥ ميدالية ذهبية ضمنهم خمس ميداليات ذهبيه من الإتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي FIAP، كذلك حصل على سبع ميداليات ذهبيه من الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي PSA.

 

مؤخراً حصل علي لقب (A.NPS) ARTISTE وهو اول مستوي في الالقاب من منظمه التصوير الفوتوغرافي في قبرص، كما حصل أيضاً علي لقب (A.APS) ARTISTAN و (G.APS) GENIUS وهو ثاني مستوي في الالقاب من منظمه التصوير الفوتوغرافي في بنغلاديش.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.