رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 2:25 م توقيت القاهرة

شاروبيم يجتمع مع قيادات التربية والتعليم بالدقهلية

الدقهليه السيد عبود عبد الباقي
اجتمع الدكتور مهندس كمال جاد شاروبيم محافظة الدقهلية اليوم بقيادات المديريه بديوان عام المحافظه واكد ان التعليم في مصر والدولة تولي له اهتماما كبيرا .
- الاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي وتذليل كافة العقبات

واضاف الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن 2019 عام التعليم في مصر والدولة تولي له اهتماما كبيرا وتدعم بكل قوة منظومة تطوير التعليم الجديدة لإنجاحها لأننا في عصر التكنولوجيا والتعليم بالتكنولوجيا فكر مستنير والدول المتقدمة جميعها لم تتطور الا بالتعليم الذي تعتمد فيه علي التكنولوجيا بشكل أساسي وان نجاح منظومة التعليم الجديدة لن يتم الا بتعاون جميع الجهات.
جاء ذلك خلال اجتماعه صباح اليوم، بقيادات التربية والتعليم بالمحافظة ومديري الإدارات التعليمية لبحث مدي جاهزية جميع المدارس لامتحانات الصف الاول الثانوي.
وشدد شاروبيم، على مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة الشخصية لسير عملية الامتحانات بانتظام وتذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب او تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي والمرور اليومي على كافة اللجان والتنسيق مع جميع الجهات مثل شركة الكهرباء لمواجهة اي اعطال كهربائية قد تحدث وتوفير بديل اخر في حالة انقطاع التيار الكهربائي وكذا التنسيق مع شركة الاتصالات للتأكد من جود النت ووصله الي جميع المدارس.
ومن جهة أخرى اكد علي عبد الرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علي انه تم المرور علي جميع المدارس والتأكد من جاهزية جميع اللجان بها وانه تم تشكيل غرفة للعمليات بديوان المديرية لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل اي مشاكل قد تواجه اللجان او الطلاب وان كافة العاملين بمديرية التربية والتعليم يعملون بشكل مستمر وبكل جهد لا نجاح هذه المنظومة الجديدة لتطوير التعليم.
والجدير بالذكر ان امتحانات الصف الاول الثانوي ستبدأ يوم الاحد القادم الموافق 19/5/2019 وتنتهي يوم 30/5/2019 بعدد 173 مدرسة حكومية و12 مدرسة خاصة علي مستوي المحافظة بإجمالي عدد 46 الف و 595 طالبا وطالبه.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.