رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 1:15 ص توقيت القاهرة

شو جونج تيان مصر تستقطب شركات تصنيع القطارات العالمية.

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان
وقع شو جونج تيان نائب المدير العام لشركة CRRC times الصينية مذكرة تفاهم مع شركة نيرك
لتصنيع أتوبيسARTبالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس،
وأوضح السيد شو جونج تيان نائب مدير شركة CRRC times يأتي هذه المذكرة بالتعاون مع شركة نيرك ، فتم وضع مجموعة من السياسات المرنة مع الشركة لتكون خطة التشغيل في 2024 .
وأكد شو جونج تيان الإستثمار في مصر سيحقق نجاح كبير لتوريد هذا القطار إلي الدول المجاورة للشرق الأوسط وأفريقيا،يأتي ذلك إلي موقع المنطقة الاقتصادية بورسعيد وقربها من المواني البحرية مثل قناة السويس ومواني البحر الأحمر، وهذا له مردود إيجابي لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين.
وأكد شو جونج تيان أن الشركة حققت نجاح كبير في توريد القطار ART بدولة قطر والامرات العربية المتحدة ، وذلك لتوفير أعلي معدلات السلامة والأمان بهذا القطار.
وأشار شو جونج تيان بأن هذا القطار يحتوي علي ثلاث عربات،ويتحرك بالإتجاهين، يمكن ان ينتقل من خط لآخر ،لأنه يمشي علي إيطارات ،وهذا لتوجه العالم للنقل الأخضر المستدام الصديق للبيئة، ولا يحتاج إلي تكاليف عالية،ووحدة تخزين الطاقة بالهيدروجين تصل إلي 400كم، وبالكهرباء تصل إلي 100كم.
وأضاف شو جونج تيان أن سرعته تصل إلي 100كم /ساعة وقدرة إستيعابه 300فرد فيما أقصي ، وقليل التكلفة في الصيانة وهذا ما يساعدنا علي التنافس في الأسواق العالمية .
وأعرب شو جونج تيان عن شكره لخدمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لدعم الصناعة والمستثمرين في مصر،تحت عنوان توطين الصناعة المصرية

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.