رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 4:15 م توقيت القاهرة

صغر رجل أعمال مصري .. أحمد حسكي.

أ

كتب: خالد البسيوني.

أحمد أسامة عبدالحليم وشهرته احمد حسكي، رائد أعمال رقمي ناجح، ولد في ٨ نوفمبر ٢٠٠٣ في اسيوط، وكان منذ نعومة أظافره موهوباً بالفطرة، وكان هذا الأمر واضحاً للجميع مما يوحي له بمستقبل مشرق ينتظره.

ويبدو أن أحمد حسكي يكسر الصور النمطية وهو في هذا العمر، هذا الشاب الموهوب هو رجل أعمال متخصص في التسويق الرقمي، وبالتالي عمل بجد من أجل مهنته، علاوة على ذلك يبقى هذا الشاب أيضًا على اتصال بالمشاهير، وذلك لأنه يعتبر من أفضل مديري الأعمال في مجالات الميديا.

الحقيقة حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي أنه ليس سهلاً مثل كل عمليات التسويق عبر الإنترنت التي تجعله يبدو نظرًا لكونه مراهقًا فقد نجح في مسيرته المهنية الشغوفة بصفته رائد أعمال، ومع ذلك فهو شخص مسؤول يمكنه إدارة العلامات التجارية الكبرى والصفقات التجارية في هذه الأثناء، في أوقات الفراغ يساعد الفقراء والمحتاجين إلى بنيته البشرية، وقد تم تمييزه كعلامة إلهام للآخرين من أبناء جيله.

يعمل احمد  ليلاً ونهارًا ويبذل كل جهوده لتحقيق أحلامه ليصبح أكثر نجاحًا في مجالات تخصصه، هذه الرؤية والتصميم في الشاب يظهران سبب نجاحه .. إنه يواصل إطلاع أتباعه على ما يفعله أو يشعر به بانتظام. 

ولكن هذا ليس كل شيء! إنه أيضًا استثنائي عندما يتعلق الأمر باستخدام مثل هذه المنصات لنقل القيم إلى الآخرين، وهذا يتضح جدا في تعاملاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.