رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 4:05 ص توقيت القاهرة

صيدلي شاب: مصر هزمت أمريكا في مواجهة كورونا وشكرًا للرئيس

أحمد ندا

وجه الدكتور مينا فهيم، الصيدلي المصري الشاب ، الشكر للدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي على الأداء القوي والمحترم في مواجهة فيروس كورونا.

وأكد فهيم في تصريحاته الصحفية أن مصر تفوقت على دول عظمى كأمريكا وإيطاليا في التعامل مع هذا الفيروس القاتل لدرجة وصلت إلى أن مصر أصبحت ترسل مساعدات لهذه الدول لمواجهة الفيروس وهو أمر لم يتوقعه حتى أكثر المتفائلين.

وأضاف مينا فهيم في تصريحاته قائلا: أكره السياسة ولا احب الحديث فيها ولكن ما رأيته من مصر في التعامل مع كورونا يجعلني أبصم بكل أصابعي للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حول مصر إلى دولة عظمى في سنوات قليلة وجعلنا نحن من نساعد العالم والدول العظمى بعد أن كنا في السابق ننتظر المساعدات.

وتابع: البعض سيقول لي أن هناك أخطاء حدثت في التعامل مع الفيروس وانا اقول ان الخطأ طبيعي في التعامل مع فيروس مجهول ولكن ما نحاسب عليه دولتنا هي توفيرها المستشفيات والسلع التي تستخدم في التعقيم كالكحول والكمامات التي تعاني أمريكا بعظمتها من نقصهم الان وهذا يجعلني أوجه رسالة شكر أخرى لجيش مصر العظيم على قيامه بتوفير هذه المنتجات وكذلك الشرطة المصرية التي واجهت المحتكرين بكل قوة ونجحت فيما فشلت فيه الشرطة الأمريكية.

واستطرد مينا فهيم الصيدلاني المصري الشاب في حديثه: ما يؤكد صدق كلامي على نجاح الدولة المصرية هو طلب المواطنين المصريين  الذين يعيشون في دول عظمى كبريطانيا  وأمريكا وإيطاليا العودة إلى مصر حتى يحتمون بها من هذا الفيروس وهو اعتراف منهم بنجاح الدولة المصرية في التصدي لهذا الوباء العالمي.

ووجه الصيدلاني المصري الشهير شكر خاص جدا لأطباء مصر على تضحيتهم بحياتهم في سبيل خدمة مصر مؤكدا أن دورهم هذا سيذكره التاريخ كما ذكر جيش مصر العظيم ونصره في حرب ١٩٧٣ مشيرا إلى توقعه العديد من المزايا الجديدة المقدمة من الدولة المصرية لهم تقديرا لدورهم وقد بدأ الأمر بالزيادات التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم والتي كانت طلبا من سنوات طويلة ولم يستجب لها إلا الرئيس السيسي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.