رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الخميس 19 سبتمبر 2019 6:18 ص توقيت القاهرة

ضبط 15 طن دقيق بغرض البيع في السوق السوداء

كتبت نهي الخولي

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن ضبط 15 طن دقيق مدعم بميت غمر بغرض البيع في السوق السوداء ،و16 طن اعلاف أسماك بالمطرية مجهولة المصدر .

وأوضح شاروبيم أنه تم ضبط سيارة تحمل 10 طن دقيق مدعم بميت غمر كما تم ضبط ثلاثة مخابز بميت غمر إثنان تصرفا فى 30 شيكارة ومخبز قام بتجميع عدد22 شيكارة ،بالإضافة إلى ضبط مخبزين بأجا قام الاول بتجميع 27شيكارة ،والثانى بالتصرف فى11 شيكارة دقيق مدعم بغرض بيعهم في السوق السوداء .

وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم تحرير 173 محضرا خلال أربعة أيام، في حملات تموينية تهدف لضمان انضباط الأسواق وحماية المستهلك، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للبيع والتداول . 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المرور والرقابة على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات ومختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والمخابز للوقوف على مدى إلتزام التجار والبائعين بالشروط القانونية.

ومن جانبه قال السيد دايرة وكيل وزارة التموين أن المحاضر شملت 75 محضرا لمخابز لانتاج خبز أقل من الوزن المحدد وعدم مطابقة المواصفات وتوقف عن الانتاج،وعدد 68 محضرا لمحلات مواد غذائية بسبب عدم الإعلان عن الاسعار وعدم وجود شهادات صحية،و21 محضرا لتجار تموينيين، بسبب الغلق في مواعيد العمل الرسمية ،وتحرير 9 محاضر بسبب تجميع مواد بترولية وعدم الاحتفاظ بالسجلات والبيع بأزيد من السعر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.