رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 4:54 ص توقيت القاهرة

طولان: أثق فى قدرات اللاعبين

محمود عبد السلام

   أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، أن مباراة الغد امام الزمالك فى البطولة العربية صعبة لأنه يواجه أفضل فريق فى مصر ويضم أفضل لاعبين سواء المحليين أو المحترفين.

وأضاف "طولان" ان مباراة الزمالك في إياب دور الـ ١٦ من البطولة العربية قائلا:" أثق في قدرات لاعبى الاتحاد، وأثق في القدرة على العودة في لقاء الإياب مثلما فعلت من قبل مع الزمالك أثناء قيادتي للزمالك من قبل".

وأضاف أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق ويلعب من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل.

وأوضح ''طولان"أن هناك ارتياح لدى الجهاز الفنى لتولى طاقم تحكيم عراقي لإدارة المباراة، على العكس من لقاء الذهاب الذي أداره طاقم تحكيم تونسي وخسر الاتحاد المباراة بهدف من تسلل واضح.

وأعرب المدير الفنى عن أمنيته من تحقيق العدل في أرض الملعب.
وعلق "حلمى طولان" المدير الفني على مسألة مشاركة الثنائى " رزاق سيسيه'' و "أحمد داودا" أمام الزمالك ومعاقبة اللاعبين من النادى، مشددا على أن العقد بين الناديين على عدم مشاركة اللاعبين في البطولات الرسمية أو العالمية.
وشدد على أن البطولة العربية اقرب للودية منها للمباريات الرسمية، والأمور واضحة، وتسأل "طولان" قائلا :" هل الزمالك بكل ما يملك من لاعبين يخشى من لاعبين تم إعارتهما، وأضاف أن الأمر يؤثر على اللاعبين بسبب تهديدهم بالعقوبات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.