رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 2:00 ص توقيت القاهرة

عبده العربي.. ممثل وفنان صاعد

 

كتب _محمود المصرى

عبد الرحمن احمد صابر سعداوي الملقب ب "عبده العربي " تذكروا هذا الاسم جيدا فقريبا سيكون أحد نجوم السينما المصرية ' عبده العربي ' ممثل بسيط ولاكن اداءة بمثابه نجوم السينما المصرية لا يقل موهبه عن الفنان الكبير محمد رمضان والفنان احمد السقا والفنان ياسر جلال .ولاكن يحتاج الدعم والمساندة ٠

عبده العربي " هو نجم صاعد ذهبي يتلألأ ف سماء الجعافره بمركز اطسا ف الفيوم والجميع يتوقع نجاح باهر للفنان الصاعد ف مجال الفن والتمثيل .

ف يوم  ٢٠٠٣/١٢/١ بدأ الجميع يحكي عن ظهور نجم لامع بضياء النور والجمال ف سماء الفيوم ومن يكون هو صاحب الوجه الجميل المبتسم ديما هو الفنان " عبده العربي "  التي يشارك ف اقوي الاعمال الفنيه التي تعرض ع قناه ماندو موهبه ع اليوتيوب ويشاهدها اكثر من ٢٥ مليون شخص 
والجميع يحكي عن تألق هذا النجم التي يبدع ف الاداء الراقي الجميل . وقد تم إستضافة ف أحد البرامج ع قنوات التلفزيون من قبل .

موهبه "عبده" ف حاجه لدعم ورعاية من كل المسؤولين عن الفن والتمثيل ف مصر ف حاجه لدعم ومسانده من المخرجين وشركات الانتاج ف مصر وع راسهم المنتج الكبير تامر مرسي. انتظروا فنان مصر القادم بسرعه الصاروخ .عن الفنان " عبده العربي " اتحدث.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.