رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 16 مايو 2024 6:57 م توقيت القاهرة

عمليات مستقبل وطن بكفر الشيخ: إقبال كبار السن والمرأة على انتخابات الإعادة للنواب

كتب محمود علوان

قال مصدر بغرفة عمليات حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ التى يشرف عليها المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب، بحضور الدكتور ياسر شحاته، أمين العمل الجماهيرى، إن الإقبال فى أول أيام الإعادة لانتخابات النواب بلجان المحافظة كان متوسطًا فى البداية ثم ازداد الإقبال مع منتصف اليوم.

وأوضح المصدر أنه يوجد إقبال شديد من كبار السن والمرأة وذوي الاحتياجات على جميع اللجان، بما يؤكد حرصهم على إستكمال الاستحقاقات الدستورية لتأمين الاستقرار الذى تعيشه مصر هذه المرحلة.

جدير بالذكر أن اللواء يحي عيسوى، أمين تنظيم الجمهورية، يتابع العملية الانتخابية بكفرالشيخ لحظة بلحظة، كما تواجد بمقر الحزب خلال الأيام الأخيرة، بالإضافة إلي متابعة باقى محافظات الإعادة،

ويأتي ذلك بعد وفاة المغفور له بإذن الله المحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، الذى كان له دور كبير فى جميع الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

من ناحية أخري، فإن من لهم حق التصويت فى الانتخابات بمحافظة كفرالشيخ يبلغ 2 مليون و350 الف مواطن من خلال 801 لجنة بمراكز ومدن المحافظة، ويتتافس فى الإعادة 20 مرشحاعلي 10 مقاعد فردية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.