رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 9:51 م توقيت القاهرة

عميد حقوق قنا يشارك الطلاب والعاملين فرحة العيد

قنا / ممدوح السنبسى 

في اطار  خطة تطوير جامعة جنوب الوادي (2023-2027) برئاسة الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة تنظم الجامعة فاعلية معايدة عيد الفطر ضمن الانشطة الاجتماعية للجامعة يوم 15 ابريل الجاري بمقر الجامعة بقنا .

وبناءً على توجيهات الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة ، أجرى الدكتور محمد رشدي، عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا – اليوم – جولة تفقدية بإدارات الكلية، لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يعيد هذه الأيام على مصر وجامعتنا الحبيبة بالرخاء والنماء والازدهار .

كما حرص عميد الكلية على مشاركة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والعمال والطلاب ، فرحتهم بتوزيع كحك العيد عليهم ، لإدخال البهجة في نفوسهم احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة التي نستلهم منها قيم التسامح والتراحم والمودة بين الجميع .

ومن جانبه اكد الدكتور أحمدعكاوي رئيس الجامعة ، ان هذه الاحتفالية تهدف الى تعزيز الولاء و الانتماء وتعزيز التواصل بين مختلف عناصر المجتمع الجامعي مشيرا الى ان فعاليات الاحتفالية تتضمن لقاءات مفتوحة بين ادارة الجامعة ومنسوبيها بالكليات و الادارات المركزية و زيارات للمرضى بالمستشفيات الجامعية في اطار مبادرة تطوير المستشفيات الجامعية تحت شعار مستشفيات جامعة جنوب الوادي مراكز صحية اكاديمية عامة تلتزم بتقديم رعاية استثنائية لكل مريض في كل مرة .

واكد الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان هذه الفاعلية تأتي في اطار توجيهات رئيس الجامعة باستحداث مبادرة مستدامة تحت مسمى ( المعايدة ) وقد تم تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة رئيس الجامعة وسوف يتم تنفيذ الفاعلية اول يوم عمل بعد اجازة عيد الفطر .

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة الكلية على مشاركة العاملين ، في تلك المناسبات السعيدة وادخال البهجة والسرور على قلوب العاملين، استمرارا لاستراتيجية إدارة الكلية في الاهتمام والتواصل الدائم مع موظفى الكلية وخلق روح من التعاون والتفاؤل بين العاملين، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة، الذي يضرب دائما أروع الأمثلة في المواقف الإنسانية بين القيادة ومنسوبي الجامعة
وخلال الجولة، أكد الدكتور محمد رشدى، على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل، لتحقيق المزيد من التميز، داعيا الطلاب إلى الاستعداد الجيد لامتحانات نهاية العام .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.