رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الخميس 22 أغسطس 2019 1:10 ص توقيت القاهرة

فريق رياض بايكرز يقيم الملتقي الرمضاني الداراجين

كتبت زبيدة حمادنة

أقام فريق رياض بايكرز” بالتعاون مع فندق مداريم كراون، حفل أفطار رمضاني كملتقى للدراجين الأول تحت شعار”هواية تجمعنا” ضمن فعاليات ليالي رمضان ٢٠١٩. وذلك مساء يوم الخميس الموافق ١٨ رمضان، بالبايكرز وتعريف هذه الهواية وتغيير المفهوم السيئ عنها أنها غير مرغوبة وغير محببة لدى البعض بسبب استخدام البعض لها بطريقة خاطئة.

كم يعزز الفريق أن هذه الرياضة من ضمن الرياضات القائمة في المملكة العربية السعودية التي تتمثل في هذا الفريق الرياضي الأجتماعي الخيري الأنسان.

وقد بدأ التعريف به منذ بداية رمضان بحضور مختلف فئات المجتمع رجال ونساء .

شباب وأطفال ومجموعة من مشاهير السوشل ميديا والأعلاميين ،ورجال الأعمال. ويشتمل الملتقى على عدد الأنشطة الترفيهيةوالمسابقات وتقديم جوائز وسحوبات وهدايا وتكريم للفرق وبرامج أخرى متنوعة وفعاليات للكبار والصغار . ويعد فريق رياض بايكرز للدراجات النارية عضو رسمي بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يهدف إلى تطوير قيادة الدراجات النارية بالطرق السليمة ونشر الوعوي والثقافة لدى المجتمع بأهمية هذه الهواية ومواكبة كل جديد في هذه الرياضة العالمية بالمشاركات المحلية والخارجية كما يقوم الفريق بالمشاركةفي المهرجانات والفعاليات الاجتماعية الخيرية والإنسانية والتوعوية. لنقل صورة مشرقة لرياضة يتوقع لها النجاح في قادم الأيام .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.