رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 9:29 م توقيت القاهرة

فعاليات جديدة لمبادرة " الحياه احلى بدون تدخين " لطلبة النادى الصيفى بادراة بورفؤاد التعليمية

كتبت - سماح حامد

فى اطار التعاون بين مجمع اعلام بورسعيد و صندوق مكافحة وعلاج الادمان و التعاطى و بمشاركة شباب وحدة متطوعى الصندوق ببورسعيد , اشارت الاستاذة مرفت الخولى مدير عام اعلام القناة ومجمع اعلام بورسعيد ان المجمع ينفذ العديد من الفعاليات يالتعاون مع الصندوق تستهدف المصالح الحكومية و الشباب فى النوادى و الشواطئ و الحدائق و الاطفل بالنوادى الصفية التى يتم تنفيذها تحت رعاية السيد المحافظ . حيث تم تنفيذ عدد من الفعاليات خلال الاسبوع ضمن عدد من المبادرات التى اطلقها الصندوق مؤخرا. 
و قد تم تنفيذ حملة توعية بنادى بورفؤاد الرياضى استهدفت طلبة النوادى الصيفية بادارة بورفؤاد التعليمية للتوعية بمخاطر التدخين والادمان بطريقة مبسطة عن طريق توصيل الرسالة بالالعاب . 
و ذلك بحضور الاستاذ احمد تاج الدين مدير ادارة بورفؤد التعليمية و الاستاذ عمرو غنيم مدرب بصندوق مكافحة وعلاج الادمان و الاستاذة سماح حامد اعلامية بمجمع اعلام بورسعيد و الاستذة حنان محمد مدير مدرسة نبويه الجابرى ومسئول النادى الصيفى بالمدرسة والأستاذه مروة عفيفيى مديرا لانشطة بادارة بورفؤاد و عدد من اعضاء هيئة التدريس و المشرفين بالنوادى الصيفية بالادارة و مسئولى مجلس الادارة بنادى بورفؤاد الرياضى . 
تضمنت الحملة رسائل توعية بخطورة و اضرار الادمان و التدخين على الصحة العامة خاصة الشباب و تم عمل حوار مفتوح مع فريق كرة القدم بنادى بورفؤاد الرياضى و ان الرياضة هى الدرع الواقى للجسم من الامراض و الحماية من مثل هذه الاخطار , كما تم تنفيذ عدد من الالعاب التعليمية للاطفال مثل السلم والدخان و توزيع بعض الهدايا على الفائزين فى المسابقات . و تم عمل جولة بين ااوليء الامور ر للتوعية بخطورة الادوية و الاستخدام المتكرر لها دون استشارة الطبيب و اضرار التدخين السلبى على صحة الاسرة و تصحيح المفاهيم المغلوطة حول ادمان المخدرات

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.