رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 3:22 م توقيت القاهرة

فيصل عبد العاطي يكشف أسماء وعناوين معارض السلع بالقاهرة.. وتعليمات جديدة من ( العربي) لزيادة دعم المواطنين

 

 

كتبت هدي العيسوي 

كشف الإعلامي فيصل عبد العاطي عن أماكن المعارض السلعية التي تنظمها غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية في الأحياء المختلفة بمحافظة القاهرة.

وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي خلال تقديم برنامج الشهبندر المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية إن هناك 4 معارض متخصصة في السلع الأساسية فتحت أبوابها رسميًا حتى الآن في أحياء ( البساتين بشارع البساتين العمومى امام شركة الكهرباء - باب الشعرية ميدان باب الشعرية - مدينة نصر بجوار موقف سيارات الحي السابع - في حين يأتي معرض الموسكي المتخصص في الملابس الجاهزة بعد تقاطع شارع بورسعيد مع كوبري الأزهر أمام حمام الثلاثاء).

واشار الإعلامي فيصل عبد العاطي إلى تعليمات المهندس إبراهيم العربي بزيادة عدد المعارض السلعية وتنوعها لدعم المواطنين ، خاصة في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك .

وتابع الإعلامي فيصل عبد العاطي : غرفة القاهرة تدرس حاليًا بالتعاون مع المحافظة تنظيم عدد من المعارض السلعية في بعض الأحياء الأخرى مثل الأميرية والسيدة زينب والمرج، وغيرها من الأحياء المختلفة، وعند الاستقرار على إقامة بعضها سيتم الإعلان عنها وعن أماكنها بالتحديد فورًا من أجل استفادة المواطنين منها.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.