رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 10:50 م توقيت القاهرة

في ثالث أيام العام الدراسي الجديد وكيل الوزارة يتابع سير العملية التعليمية بطور سيناء

كتب / ياسر عامر

تابع محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2019 / 2020 بمدرسة الأمل الرسمية لغات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية .

وكان في استقباله مدير المدرسة
وخلال الزيارة تفقد وكيل الوزارة صفوف K G والصف الأول الابتدائي ، كما تناقش مع التلاميذ حول اهتماماتهم، والمهن المستقبلية لهم والمهارات الحياتية التي يكتسبوها داخل المدرسة، مشيرا أن المنظومة التعليمية الجديدة تهتم ببناء الشخصية لدى التلاميذ منذ نعومة أظفارهم وبث السمات الشخصية الإيجابية لديهم واكتساب المهارات الحياتية .

كما شدد علي المعلمين بضرورة الاهتمام باصطحاب دليل المعلم والإطلاع الدائم على مصادر بنك المعرفة كمصدر رئيس للنمو المهني والمعرفي مع تجهيز مواد علمية للتلاميذ حتى يعتاد التلاميذ على مصادر المعرفة التي تعتبر ركيزة في توسيع أفقهم وإكسابهم مهارة التعلم الذاتي حتى يصبح التلميذ باحثا صغيرا عن المعرفة منذ صغره ويعتمد المصادر الموثوقة والمعتمدة في رحلة التعليم .

وشدد وكيل الوزارة على حسن معاملة أولياء الأمور وعقد لقاءات تواصل معهم من خلال مجلس الآباء والمعلمين والاهتمام بسلوكيات النظافة، وتنمية الحس الوطني والأخلاقي لدي التلاميذ .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.