.

                         

رئيس مجلس الإدارة .. دكتورة / نبيــــــــــلة ســـــــــامي

 

تحيا مصر تحيا مصر

الاعلام البديل

الجمعة 25 مايو 2018 7:19 ص توقيت القاهرة

"كلنا معاك من اجل مصر" بالأقصر تطلق مبادرة لخلق التوعية السياسية لدي السيدات

الاقصر - رافت صادق
اطلقت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الأقصر، مبادرة جديدة تحت شعار « قوتك في مشاركتك» وذلك لخلق التوعية السياسية لدي السيدات بمنطقة صعيد مصر، وحثهن علي المشاركة السياسية الإيجابية، من خلال التصويت بالانتخابات.

واوضحت شرين النجار، امينة المرأه بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالأقصر، أن الحملة استهدفت في المقام الأول توعية المرأة سياسياً، وبأعتبارها العنصر الأول والأساسي في الأسرة، فتوعية المرأة بالشئون السياسية يقابله توعيه كافة أفراد الأسرة، وكذلك حثها على المشاركة الانتخابية وان يكون لها صوت فهى صانعة الأجيال والأجيال صانعو السلام.

وأشارت خلال تصريحات صحفية لها، إلي ان فعاليات المبادرة سوف تتضمن عقد الكثير من اللقاءات الشعبية مع السيدات بمختلف القري والنجوع، وبخاصة المناطق النائية، وذلك حرصاً جذب تلك الفئة المهمشة من السيدات وإشراكهن بالعملية السياسية، ودعوتهن إلي دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال تأييده ودعوته إلي خوض الأنتخابات الرئاسية القادمة وتحرير توكيلات رسمية لدعمه.
واضافت أنه تم اختيار شعار « قوتك في صوتك» وذلك لإلقاء الضوء علي حجم الاهمية التي تكتسبها المرأة المصرية في إدارة العملية السياسية.

وأكدت علي ان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تأتي من منطلق الحرص علي الحفاظ علي أمن وسلامة هذا الوطن، وذلك بعد أن تمكن الرئيس من اثبات نجاحه في الحرب ضد الارهاب.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد