رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأربعاء 3 مارس 2021 8:10 ص توقيت القاهرة

لقي طفل مصرعه وأصيبت أخري فى حادثين منفصلين بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية

گتب : أحمد طه عبد الشافي

تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي السنبلاوين العام لمامور مركز السنبلاوين بوصول طفل جثة هامدة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل ادم محمد عبد المولي 7 سنوات، نتيجة الإصابة بكسر فى الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ.

وبسؤال والده 42 سنة سمكري سيارات ومقيم بقرية كنتي الزائرة التابعة لدائرة للمركز، أشار إلى أن قطار الزقازيق صدم الطفل أثناء لهوها أمام الورشة الموجودة ببندر السنبلاوين، وبالفحص تبين أن القطار رقم 341 ركاب الزقازيق المنصورة، وتبين إصابة الطفل بكسور وكدمات متفرقة بالجسم وتم تحرير المحضر رقم 11965 لسنة 2020 إداري مركز السنبلاوين.

كما وصلت الطفلة جنا علاء السيد 6 سنوات، بكدمات بالرأس وشبه نزيف داخل، إلى مستشفي السنبلاوين، ادعاء سقوط من علو وتم تحويلها إلى مستشفي الدولي بالمنصورة، ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك ، وبسؤال ليلي صبحي عبد الله 33 سنة ربة منزل.

أكدت أثناء و لهو الطفلة بسرقة المنزل بالطابق الأول ، والنظر إلى أسفل اختل توازنها و سقطت على الأرض مما ادي إلى اصابتها، وتم تحرير المحضر رقم 11963 لسنة 2020 إداري مركز السنبلاوين ، وجاري العرض على النيابة صرحت بدفن الجثمان.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.