رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الجمعة 22 نوفمبر 2019 2:52 ص توقيت القاهرة

مايسة عطوة : تشيد بإلغاء السعودية رسوم تكرار العمرة

عاصم زكريا سعودى .

توجهت النائية مايسة عطوة وكيل أول لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، بالشكر للمملكة العربية السعودية وكذلك محكمة القضاء الإدارى المصرى العادل على قرار إلغاء رسوم تكرار العمرة، إضافة إلى قيام الحكومة بإنشاء بوابة العمرة المصرية بمجلس الوزراء.

وأكدت " مايسة عطوة " أن قرار محكمة القضاء الإدارى بشأن إلغاء رسوم تكرار العمرة وقدرها 2000 ريال سعودي والصادر خلال شهر مايو الماضي لم يتم تطبيقه إلى الآن، مطالبا الحكومة بسرعة تطبيقه.

وأضافت " مايسة عطوة " أن العمرة تكسب المصريين روحانيات عظيمة وتجدد الصحوة داخل ضمير ووجدان كل معتمر وتحثه على التفانى والإخلاص فى العمل بما يعود بالنفع على المجتمع.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن وزير الحج والعمرة قوله إن قرار إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور والذي يشمل على إلغاء رسوم تكرار العمرة يدعم الجهود الرامية لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر في عام 2030".

وأختتمت " مايسة عطوة " ،أن إلغاء رسوم العمرة يعود على المواطنين بالنفع، فأداء مناسك العمرة لدى المواطن المصرى من أهم الشعائر الدينية التى يحرص عليها، كما يعود على شركات السياحة للأن القرار سيحفز المواطنين لتكرار العمرة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.