رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 5:18 ص توقيت القاهرة

مباحث الشرقية تقتص لدماء الشهيد النقيب عمر ياسر

كتبت  جميلة كمال

قامت مباحث الشرقية منذ لحظات بتصفية محمود الزنجي قاتل النقيب عمر ياسر عبدالعظيم الذي استشهد ليلة القدر أثناء ضبطة حيث قام بمقاومة رجال المباحث .

النقيب عمر ياسر معاون مباحث مركز شرطة أبوحماد قد أستشهد في الساعات الأولى ليوم السبت الماضى أثناء تأدية واجبه الوطني، متأثرًا بإصابتة بطلق ناري أثر مطاردة العناصر الإجرامية، لقيامهم بسرقة سيارة مواطن بالإكراه على طريق بلبيس _ أبو حماد .

وقام أحدهما ويسمى محمود الزنجى بإطلاق النار على الشهيد ويذكر أن مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى تلقى مؤخرًا إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من أحد المواطنين بسرقة مجهولين سيارته بطريق بلبيس- أبوحماد دائرة المركز.

وأثناء نزول قوة من مركز شرطة أبو حماد لملاحقة الجناة، وبمحاولة ضبطهم بادر الجناة بإطلاق النيران على القوات، بعد تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي بالمحافظة يفيد بتمكن قوة من مديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز الزقازيق والأمن العام والأمن الجنائي من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة والمتهم بقتل معاون مباحث مركز أبوحماد .

وعلي الفور توجهت المأمورية إلي قرية كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق وعقب مشاهدة المتهم وبرفقته عدد من العناصر الإجرامية للقوات، بادروا بإطلاق النيران صوب قوات الشرطة وتبادلت قوات الشرطة إطلاق الأعيرة النارية مع الجناه الذين بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات وأسفر ذلك عن تصفية 6 متهمين وضبط بحوزتهم أسلحة نارية. وتمكن رجال مديرية أمن الشرقية من إصابة “الزنجي” وقتله.. وجاري تحرير محضر بالواقعة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.