رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 1:27 ص توقيت القاهرة

محافظ أسيوط يكرم مدير منطقة هيئة الابنية التعليمية بأسيوط تقديراً لجهوده وتفانيه فى أداء عمله

أسيوط شحاتة أحمد   

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المهندس مصطفى عبد الفتاح مدير منطقة هيئة الابنية التعليمية بأسيوط تقديرا لجهوده وتميزه وتفانيه فى اداء عمله بالاضافة الى مجهوداته فى تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " وتم منحه شهادة تقديراً لجهوده ، متمنيًا له دوام التوفيق والتقدم ... جاء ذلك خلال استقباله له بمكتبه بديوان عام المحافظة .  

وقال محافظ أسيوط إن تكريم اليوم هو تقديراً لما قدمه مدير منطقة الابنية التعليمية بأسيوط ، وتفانيه في العمل متمنيًا له التوفيق في حياته المقبلة ، مؤكدًا أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزًا للعاملين للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد  ، مطالبًا أن يكون هذا التقليد نموذجاً يحتذى به ونموذجاً للوفاء والتقدير .

يذكر ان هيئة الابنية التعليمية بالمحافظة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بمراكز وقرى المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قطاع التعليم بالمحافظة للقضاء على الكثافات والفترات المتعددة بالمدارس بلغ عددها 48 مدرسة بتكلفة 243 مليون و659 ألف جنيه بالاضافة إلى إنه تم إحلال كلي وتطوير وتجهيز 27 وحدة صحية بتكلفة تصل إلى 141 مليون جنيه ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتى نفذتها هيئة الابنية التعليمية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.