رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 11:23 ص توقيت القاهرة

محافظ الإسكندرية يكلف وكيل وزارة التربية والتعليم باستبعاد ثلاثة  من مديري المدارس بالمنتزه لتقصيرهم في أداء مهام عملهم .

 

 

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية ، الأستاذ جمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية،  باستبعاد ثلاثة من مديري المدارس بإدارة المنتزه التعليمية لحين انتهاء التحقيقات معهم وهم ؛ ( مدير مدرسة المشير عبد الغني الجمسي الثانوية ومدير مدرسة مصطفى كمال حلمي ومدير مدرسة عبد العال أبو الغيط الإعدادية ) لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي في الانتهاء من الاستعدادات العام الدراسي .

 

 

هذا وشدد سلطان على ضرورة تكثيف المتابعة والتفتيش بمدارس ادارتي المنتزه وشرق التعليميتين سواء بالمدارس الخاصة أو العامة وكذا مدارس التعليم الفني و لجميع المراحل التعليمية ، لافتا إلي أهمية تطبيق مبدأ الثواب و العقاب ومجازاة كل مقصر في أداء مهام عمله واثابة من يؤدي عمله على أكمل وجه.

 

 

و أكد المحافظ على ضرورة توفير المناخ الصحي و السليم للطلاب لإتمام العملية التعليمية بالشكل الصحيح ، مشيرا إلى أهمية استمرار حملات إزالة اشغالات الطريق وخاصة المحيطة بالمدارس وذلك حتى لا تعيق حركة المرور والمارة ولمنع تكدس سيارات نقل الطلاب مما يعرقل عملية السيولة المرورية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.