رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 3:30 ص توقيت القاهرة

محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة والد وزير الصحة والسكان

كتبت هند عادل

 قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأداء واجب العزاء والمواساة للدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في وفاة والد سيادته وذلك بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الراحل الكريم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الكريمه وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبه أعرب وزير الصحة والسكان عن خالص تقديره لمحافظ الشرقية لحرصة على تقديم واجب العزاء والمواساة له وللأسرة في مصابهم الأليم.

وكان قد رحل عن عالمنا اللواء أركان حرب عاطف عبد الغفار " قبل ثلاث أيام عن عمر ناهز 88 عاما بعد صراع مرير مع المرض.

من هو اللواء الراحل عاطف عبد الغفار؟

عاطف عبد الغفار، اللواء أركان حرب، حصل على العديد من التكريمات تقديراً لمشاركته المشرفه فى حرب أكتوبر، وكان أعلى تكريم له من الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديراً واعتزازاً بدوره البارز فى انتصارات اكتوبر المجيدة وهو اللواء أركان حرب عاطف عبد الغفار محمد، نائب رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، وأحد أبطال الجيش في حرب أكتوبر 1973، وهو والد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان.

كان للواء عاطف عبدالغفار دور كبير في لواء الصواريخ، والذي عملت مصر على إنشائه ما جعل لديها قوة ردع من خلال هذا اللواء، حيث تم تدريب القوات من خلال خبراء من الاتحاد السوفيتي في 5 أشهر بدلا من عامين.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.