رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 10:40 م توقيت القاهرة

محافظ المنوفية يلتقي بأعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية للنهوض بكافة الخدمات بالمحافظة

كتب : عبد اللطيف على

إجتمع اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بأعضاء مجلس النواب علي مستوي مدن ومراكز المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، لمناقشة أهم المشكلات التي تعاني منها المحافظة في القطاعات المختلفة، بحضور مديري المديريات الخدمية، وعدد من مديري إدارات الديوان العام.
في بداية الاجتماع أكد محافظ المنوفية حرصه علي التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين معيشتهم ودعم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة، مع وضع المقترحات والرؤي الجادة لحل المشكلات التي تعاني منها المحافظة.
حيث استمع المحافظ من أعضاء مجلس النواب إلي المشكلات التي تواجه المنوفية والتي تتمثل في مشكلات الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والصحة، وتم مناقشه المشكلات والمعوقات ووضع حلول فورية لها بما يصب في مصلحة المواطنين من حيث توفير خدماتهم واحتياجاتهم .
وفي ذات السياق أثني أعضاء مجلس النواب علي ما يقوم به محافظ المنوفية من جهود في النهوض بكافة الخدمات التي تقدم للمواطن مؤكدين علي دعمهم الكامل للمحافظ والجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية حتي يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة في كافة القطاعات.

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ المنوفية علي أن الدولة تعمل وفق منظومة وخطط واستراتيجيات مدروسة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين .مشيراً إلي أنه سيتم عقد اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب بصفة شبه دورية لما له من دور في التقريب بين القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة لحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.