.

                         

رئيس مجلس الإدارة .. دكتورة / نبيــــــــــلة ســـــــــامي

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الخميس 16 أغسطس 2018 6:06 ص توقيت القاهرة

مدير ادارة اوقاف الاقصر خلال اجتماعه بائمة المساجد .. ضرورة الاصطفاف خلف رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل

الاقصر - رافت صادق 

عقد الشيخ محمد زكي يونس مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر امس  اجتماعا بالسادة الأئمة بمسجد أبو الجود وبحضور السادة المفتشين ورؤساء الأقسام وتم مناقشة عدة موضوعات 

و أكد فضيلة الشيخ محمد زكي يونس على ضرورة الاصطفاف خلف قواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل والوقوف بجانبهم ضد قوة الشر والإرهاب بالعلم النافع ونشر الفكر الوسطي وتكثيف الحديث عن فضل حماية الأوطان ونعمة الأمن والأمان .

كما شدد  على الجميع بعدم تمكين أي شخص داخل المسجد من الحديث عن الانتخابات الرئاسية القادمة والتأثير على المواطنين باختيار مرشح بعينه لأن المساجد لم تبنى إلا للصلاة والذكر وقراءة القرآن الكريم ومدارسة العلوم الشرعية.

و التنبيه مشددا على الجميع بعدم وضع أي ملصقات على حوائط المسجد لأي مرشح من المرشحين.

رابعا: تم الإعلان عن المدرسة العلمية التي وضعتها وحددتها الوزارة والتي سوف تقام بمسجد أحمد النجم أسبوعيا من الأحد إلي الخميس كما تم الإعلان عن المحاضرين في هذه المدرسة والمواد التي سوف تُدرس فيها .

والالتزام بالقوافل الدعوية ودرس الراحة ونشر الفكر الوسطي ومحاربة الفكر المتطرف بالبحث والإطلاع وافادة المواطنين بالعلم النافع الذي ينير طريقهم إلي رحاب الله .

وعدم إحداث أي تعديل أو إحلال وتجديد داخل المسجد إلا بعد الرجوع إلى الإدارة .

وعدم  السماح لأي شخص كائنا من كان بإقامة أنشطة دعوية أو خدمية داخل المسجد دون تصريح رسمي مكتوب .

وعلى هامش الاجتماع عقد فضيلة الشيخ محمد زكي يونس مدير الإدارة لقاءا خاصاً مع السادة الأئمة المشاركين بالقوافل الدعوية المتنقلة على مستوى الإدارة لبحث كيفية تنشيط الدعوة وتجديد الخطاب الديني وإفادة جمهور المصلين ومرتادي المساجد قرر السادة الأئمة بعقد الأمسيات الدينية والتي سوف تقام يوم السبت من كل أسبوع في يوم راحتهم وذلك بناءا على طلبهم ورغبتهم ومن أجل الدعوة إلى الله وحتى لا يحرم أهل الأقصر من هذه الأمسيات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد