رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 1:10 ص توقيت القاهرة

مذبحة رهيبة بقنا مزارع يقتل والدته وأولاده الخمسة وشقيقته ببندقية الية

 مذبحة رهيبة بقنا مزارع يقتل والدته وأولاده الخمسة وشقيقته ببندقية الية

عيد صالح

تخلى مزارع ، بمحافظة قنا، عن كل الانسانية، وقرر قتل أبنائه الخمسة وزوجته وشقيقته، بالاعيرة النارية، فى جريمة بشعة 

تفاصيل القضية تقول، إن رب الأسرة ويدعى م،ص، مزارع ومقيم بالقرية، قتل كلًا من شقيقته «نهى» 32 عامًا، وزوجته «دعاء خليل»، 26 عامًا، وأبنائه: «ملك» عامان، و«لطفى» 7 سنوات، و«أمل» 8 سنوات، و«قدرى» 4 سنوات، و«صبرى» 6 سنوات، وذلك بأن أفرغ خزينة كاملة لبندقيته الآلية فيهم منهيًا حياتهم جميعًا.

، الجانى كان يمر باضطرابات نفسية، ويتناول المواد المخدرة والكحوليات بشكل دائم، وعقب عودته إلى منزله فجر أمس الإثنين، دخل فى مشادة كلامية مع زوجته، سحب على أثرها بندقيته، وأمطرهم جميعًا بالرصاص».

وأشار إلى أن الأهالى عقب سماعهم دوى الطلقات النارية، توجهوا إلى منزل المتهم، ودخلوا إليه، ووجدوه يجلس داخل غرفة صغيرة فى المنزل، وينظر إلى جثث الضحايا السبع، وهو فى نوبة بكاء. 

ورفض عشرات من أهالى القرية وأبناء الأسرة المتواجدين على أبواب مستشفى قنا العام، اتهام المزارع بقتل أسرته، مبررين ذلك بأنه مريض نفسى، وما فعله كان بسبب ذلك المرض والخلل الذى يمر به.

وقال مصدر قضائى فى النيابة العامة بمحافظة قنا، إن المتهم دخل عقب ضبطه فى النيابة العامة، فى نوبة بكاء وضحك فى نفس الوقت، ما أثار استغراب الموجودين، لافتًا إلى أن النيابة اكتشفت العشرات من الطلقات الآلية فى جدران إحدى غرف المنزل الذى تمت فيه الجريمة البشعة، فضلًا عن العثور على فوارغ طلقات من بندقية آلية داخل غرفة الجريمة.
 
وكشف مصدر طبى بمستشفى قنا العام، أن الطبيب الشرعى، أثبت إصابة الأطفال بالعديد من الطلقات النارية فى أنحاء مختلفة من الجسد، وأن تلك الطلقات النارية كانت من بندقية آلية أمطر بها المتهم أطفاله وزوجته وشقيقته، حتى سقطوا جثثًا هامدة مرة واحدة. 

وأشار المصدر إلى أن جثة الطفلة الصغرى رأسها متهشمة، وأرجع ذلك إلى تلقيها العشرات من الأعيرة النارية.

كانت الأجهزة الأمنية فى محافظة قنا، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة دشنا، يفيد بقيام محمد محمد صبرى، مزارع، بإمطار 7 أفراد من عائلته بالرصاص الآلى وهم: «دعاء» زوجته، و«نهى صبرى» شقيقته، و«صبرى وقدرى ولطفى وأمل وملك»، جميعهم أبناؤه.

وتلقى اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوصول 7 جثث لمشرحة مستشفى دشنا المركزى، إثر تلقيهم أعيرة نارية بمناطق متفرقة من الجسد أسفرت عن لفظ أنفاسهم الأخيرة متأثرين بجراحهم.

وتبين أن «محمد محمد صبرى» وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بإطلاق النيران من بندقية حيازته على زوجته وشقيقته وأبنائه الـ5 «طفلتين و3 أولاد»، دون مبرر أو خلافات واضحة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبدأت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة لكشف ملابسات الجريمة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.