.

                         

رئيس مجلس الإدارة .. دكتورة / نبيــــــــــلة ســـــــــامي

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الجمعة 16 نوفمبر 2018 6:27 م توقيت القاهرة

معرض صنع بفخر في مصر بجامعة عين شمس

كتب وليد عرابي
افتتح الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ويرافقه الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وسمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، وسهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض "صنع بفخر في مصر"، والذي يقام للمرة الخامسة على التوالي بالحرم الرئيسي في جامعة عين شمس، بمشاركة 39 شركة من شركات الصناعة الوطنية العاملة في مختلف الصناعات.

نظمي: نثق ونفخر بجودة منتجاتنا المصرية

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة، بعد أن أثبت نجاحه في السنوات الماضية في توفير العشرات من المستلزمات والاحتياجات المنزلية للطلاب والعاملين بالجامعة، وفق ما أكده عدد من الطلاب والعاملين.

وأشاد الدكتور نظمي عبد الحميد بجودة المنتجات محلية الصنع، والتي تنافس المنتجات العالمية، قائلا: "نثق ونفخر بجودة منتجاتنا المصرية"، كما أثنى على التنوع الكبير في السلع المقدمة للجمهور من كل أعضاء المجتمع الجامعي، مشيدا بالدور الذي قام به قطاع خدمة المجتمع وخصوصًا مركز تسويق الخدمات الجامعية، وجميع الإداريين، والعاملين بالقطاع.

عبدالناصر سنجاب: ندعو شبابنا لدعم الصناعة الوطنية والاستفادة من منتجاتها

ودعا الدكتور عبدالناصر سنجاب، الشباب وجميع المترددين على المعرض للاستفادة من المنتجات التي يقدمها المعرض، والتي توفر الوقت والجهد على المستهلك، وتسهم في سرعة وصوله للمنتج دون تحمل عناء الذهاب؛ لشراء كل منتج من منافذه الخاصة على حدة.

وشدد سميرعبد الناصر أمين عام الجامعة، على العارضين بضرورة تقديم تخفيضات حقيقية للمستهلك، واستمع والحضور لشرح تفصيلي عن طبيعة المنتجات وجودتها والتخفيضات المقدمة للجمهور، والتي أطمأن إلى أنها تتراوح بين 20% : 50% على مختلف السلع.

أمين عام الجامعة: تخفيضات المعرض تتراوح بين 20 و50% من سعر السوق

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.