رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 6:35 م توقيت القاهرة

مفتى الجمهورية يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة

امنيةايراهيم

هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام ، مفتى الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة والتى توافق اليوم السبت .

وقال مفتى الجمهورية فى بيانه الذى أصدره اليوم السبت حول هذه المناسبة : هنيئاً لشعب مصر وقيادته الحكيمة بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة بما تستهدفه من تحقيق مصالح اقتصادية وانطلاقة اقتصادية ضخمة تحقق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم فى تنفيذ العديد من المشروعات والاستثمارات العالمية فى هذه المنطقة الحيوية والهامة جدًا على مستوى العالم .

وأكد مفتى الجمهورية أن الشعب المصرى العظيم قادر على صناعة المستحيل وقهر التحديات والصعاب ، قائلا : إن شق طريق بحري ضخم، في الصحراء، في زمن قياسي، بأيدٍ ومساهمات مالية مصرية خالصة، هو إنجاز تاريخي بكل المقاييس يعكس التقاء الإرادة القوية والقيادة الحكيمة بإرادة وجهد الشعب المصرى العظيم .

ودعا مفتى الجمهورية جميع المواطنين وأفراد الشعب المصرى إلى مواصلة العمل والانتاج والتكاتف التام لتحقيق التنمية الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات فى أرض الكنانة حتى ترتقى إلى مكانتها اللائقة بين الأمم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.