رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 24 مايو 2024 3:01 م توقيت القاهرة

ناجح باهر لدكتور طيار رأفت الغول

كتبت دينا هلال

دكتور طيار، رأفت الغول من الشخصيات المؤثرة في المجتمع وله أكثر من مؤتمر ناجح، منهم الاستثمار في ظل الإعلام الرقمي ومؤتمر نساء من ذهب وغيرهم، بجانب ظهوره المميز في العديد من القنوات الفضائية.

 وتحدث الدكتور الطيار رأفت الغول اليوم في مؤتمر عن الإعاقة في وجود أعضاء المنصة الكرام، دكتور أمل النوبي، دكتور أمير شبل، والمستشار عاصم عبد الفتاح.

وكان المتحدثون في المؤتمر الإعاقة شخصيات ذو فكر جديد أبرزهم دكتوره إلهام الدسوقي، دكتوره فاتن عرفه، دكتوره رضا محمود، المستشار هناء سالم، المستشار حسن عبد المقصود والمستشار سعيد عبد العزيز.

وتحدث الكثير في المؤتمر عن الإعاقة وأنها ليست إعاقه جسدية ولكنها إعاقة فكر وإعاقه إرادة وإعاقة تحدي ولكن الإعاقة الحقيقة متمثلة في: أنا موجود بدون وعي، أنا موجود بدون إرادة، أنا موجود بدون فكر، هذه هي الإعاقة الحقيقية.

كما أن الإعاقة أن نتحدى الغير، الإعاقة أن يكون كل شيء جاهز ولا يمكن أن نتغير، التغيير ليس تغيير زي ولا تغيير شكل ولكنه تغيير مضمون تغيير محتوى.

كما تحدث الكثير على السوشيال ميديا عن الإعاقة وهل السوشيال ميديا لها دور إيجابي في تغيير ذو الهمم؟ وهل التغيير إيجابي أم سلبي؟ وأيضًا تحدثت دكتورة إلهام الدسوقي عن الدمج فى المدراس وكيفية التعامل مع الإعاقة. 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.