رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 11:32 ص توقيت القاهرة

ندوة بعنوان ""القرى في حياة كريمة"" بمجلس قرية اريمون مركز المحمودية 

 

محمد فلفل 

 

فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء هشام أمنه - محافظ البحيرة والجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة الزيادة السكانية والعمل على تحسين الخصائص السكانيه لجميع مواطنيها وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية المستدامة 2020 - 2030 وتفعيل دور اللجان السكانيه بمراكز ومدن المحافظة .

 

وبرعاية الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة. والدكتورة كريمة السلاموني مسئول وحدة السكان بالمحافظة وذلك بالتعاون مع الجهات الشريكة باللجان السكانية بالمحافظة .

 

وتنفيذا لتوجيهات المهندس على زيد - رئيس مركز ومدينة المحمودية بتنفيذ الإستراتيجية القومية للسكان بعمل الندوات والمحاضرات والدروس المميزة لمواجهه السلبيات وتذليل العقبات التى تعترض تنفيذ الإستراتيجية القومية للسكان .. 

 

وفى إطار تنفيذ خطة وحدة السكان بالمركز بإشراف عبدالوهاب خلاف .مدير العلاقات العامة ووحدة السكان بالمركز تم تنفيذ ندوة بمقرديوان عام الوحدة المحلية لقرية أريمون تحت عنوان القرى في حياة كريمة 

 

.وكان بحضور . محمد كراوية .. رئيس القرية فضيلة الشيخ على العسال .وكيل إدارة الاوقاف بالمحمودية . أيمن متولى وكيل قصر الثقافة بالمحمودية عصام مرزوق سكرتير القرية و سعيدة المعصارمسئول وحدة السكان بالقرية ..

 

وتناولت الندوة ..

إن من أهداف مبادرة السيد رئيس الجمهورية .تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر. وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم هذا وكان بحضور لفيف من المواطنين والعاملين بالادارات الخدمية بالقرية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.