رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 23 مايو 2024 12:27 ص توقيت القاهرة

نقل كافة المصابين وعدد من الجثامين بحادث اتوبيس نويبع بطائرة حربية عسكرية من مطار شرم الشيخ الدولى الى مطار برج العرب بالاسكندرية

مصطفى الجدامي

 

أعلن الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء أنه جاري الآن تحويل جميع مصابي حادث أتوبيس رحلات الاسكندرية “رقم 1456” على طريق الصاعدة بنويبع الذي يقل مجموعة من الطلاب من محافظة الاسكندرية الي مستشفى الاسكندرية عبر طائرة حربية مجهزة علي أعلي مستوي بجميع الامكانيات الطبية .

وأكد ابو هاشم عبر تصريحات صحفيه له اليوم علي أن الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الاسكندرية قد نسق مع القوات المسلحة لتوفير طائرة مجهزة لنقل جميع المصابين الي مستشفى الاسكندرية مشيرا الي أنه يوجد 36 حالة من المصابين صعدوا الطائرة دون مساعدة وباقي المصابين تم نقلهم عبر الوسائل الطبية الخاصة بذلك .

و تابع اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، نائبًا عن المحافظ اللواء خالد فودة، مساء اليوم، عن طريق غرفة عمليات ميدانية ضمت رؤساء مدن شرم الشيخ ونويبع ودهب والمستشار الاعلامى للمحافظة ومدير مديرية الصحى ومدير مستشفى شرم الشيخ الدولى تحويل جميع مصابي حادث نويبع من مستشفى شرم الشيخ الدولي، إلى مطار شرم الشيخ الدولي .

جدير بالذكر أنه اجمالي ضحايا حادث انقلاب أتوبيس رحلات إسكندرية “رقم 1456” على طريق الصاعدة بنويبع الي 52 حاله منهم مصرع9 واصابة 43 .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.