رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 16 مايو 2024 1:57 م توقيت القاهرة

نموذج مشرف لرجال الشرطة المصرية من محافظة الفيوم.

كتبت د شاهي علي....... 
النهارده معانا نموذج مشرف
من رجال الشرطه بالفيوم عامه و مركز ابشواي خاصه وهو #سيادة_العميد_محمد_بيه_زيدان_مأمور_مركز_ابشواي
إنسان يعجز اللسان عن وصفه احد النماذج المشرفه المشهود لهم بالكفائة والتميز فهو من طراز فريد عالم من اعلام الفيوم حبيب الملايين فهو وطني خدوم  بشوش الوجه محبوب من الجميع متواصل مع الجميع يقدم اقصى ما لديه من جهود لاسعاد الاخرين وبالتأكيد زيدان وجه مشرف لرجل الشرطة الوطني الذي نتمني أن يسود في كافة أقسام الشرطة في مصر .. Mohamed Galal 

زيدان نموذج يحتذي به من حيث المجهود الوفير والانجاز السريع .. واذا نحاول ان نعطي كل ذي حقن حقه .. فلابد ان نقول ان هذه الأشاده ليست مني فقط بل هي أشاده من كل المترددين علي مركز شرطة ابشواى فهذا الرجل شعلة نشاط لايكل ولا يمل ويتعامل مع الجمهور بشكل متحضر اشاد به الجميع وجعل المواطنين يستعدون الثقة الكاملة في رجال الشرطة بمركز ابشواي.

ومصر بحاجه الي مليون “محمد جلال زيدان ” ليعطي الاحساس بان مصر بخير فهو حقا يستحق ذلك لتعاملة الراقي مع الجمهور وانجازه كافة الاعمال بسرعة متناهية ودقة لا مثيل لها ..

وفي السياق نفسه تابعت عن قرب اشاده الناس في مركز ابشواي ولمست ذلك بانفسي وهذه شهاده تقدير واحترام لرجل يعرف قدر عملة جيدا ويتفاني من اجلة ..شكرا لكل من يعمل من اجل صورة هذا الوطن، شكرا لكل رجل ينكر ذاته ويبذل قصاري جهده لحل مشاكل الجماهير والتواجد بينهم كواحد منهم، شكرا لكل من يكسب ثقة الجميع ،شكرا لسيادة_العميد_محمد_بيه_زيدان #مأمور_مركز__ابشواي

الضابط محمد من الضباط البواسل المتميزين فى اداء عملهم بمركز ابشواى فى حمايه البلاد وحفظ أمن المواطنين

 أهالي مركز ابشواى يشكرون العميد محمد جلال لما يقدمة لهم من حماية وامن واستجابة فورية لهم عند سماع شكواهم على الفور والتحرك السريع لموقع الجريمة لمنع وقوع الجريمة.. وشارك أيضا في المبادره الرئاسيه ( حياة كريمة ) من خلال عمل قوافل طبية بقرية شكشوك.

لذلك وجب علينا تسليط الضوء عليه ليكون قدوه صالحه لغيره متمنين لسيادته دوام التوفيق والنجاح.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.