رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 6:40 م توقيت القاهرة

نور الدين : نثق في القيادة السياسية وندعمها بكل قوة

متابعة الإعلامية والكاتبة نجوى رجب 

هنأ السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان..  الرئيس عبد الفتاح السيسي وقواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم والأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك ،، داعيا الله سبحانه وتعالي أن يتقبل صالح الأعمال وأن يحفظ مصر بحفظه ، ويرد كيد الأعداء في نحورهم. 

ونوه نور الدين : أن شهر رمضان يأتي هذا العام  ومصر تواجهة عدة تحديات أهمها تحدي السد الأثيوبي ، متوجها بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالي أن يحفظ مصر وشعبها ، وأن يلهمنا الصواب والرشد في أخذ القرارات الهامة التي تحفظ حياة المصريين وحياة الأجيال القادمة. 

وأشار نور الدين أنه يثق ثقه تامه في القيادة السياسية الحكيمة التي ستتخذ القرار المناسب ، في الوقت المناسب ، مطالبا الشعب المصري بالالتفاف حول القيادة السياسية والتأيد الكامل والدعم للقوات المسلحة المصرية ، منوها أن الشعب المصري ثبت ولائه لأرض الوطن في كل محنه ، مؤكدا أن الشعب المصري هو الظهير والسند الحقيقي. 

وأوضح أن مصر والسودان الأن يشكلان  فريق عمل مشترك مصري سوداني لشرح كافة ابعاد النزاع حول سد النهضة علي كافة المحافل من خلال خطاب موحد في الدفاع عن حقوق البلدين في مياه النيل .

وأشار أن كل منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان تقف خلف القيادة السياسية والجيش المصري العظيم ، منوها إلى أهمية دور منظمات ومؤسسات العمل العام والمجتمع المدني في الدفاع عن حقوق مصر في مياه النيل. 
 
وكتب نور الدين على صفحته فور رجوعه لأرض الوطن مصر الحبيبة بعد زيارة للبنان الشقيق استمرت عدة أيام ، لشرح الموقف المصري للأشقاء العرب لأخذ التأييد العربي والشعبي لحقنا المكتسب في مياه النيل. 

" للوطن نعود ، وبالوطن نكون "

- جميل أن يسافر الإنسان حتى لو أسبوع ويعود لوطنه ، ولكن الأجمل أن يحيا من أجل هذا الوطن .

- الوطن هو المكان الذى تغادره أقدامنا لكن قلوبنا تظل فيه .
 
- يكفينى فخراً أننى من أبناء هذا الوطن الجميل " مصر " .

وختاماً :
- وطنى أرجو العذر إن خانتنى حروفى ، وأرجو منك العفو منك إن أنقصت لك قدراً ، فما أنا إلّا عاشقاً حاول أن يتغنى بِحبِ وطنه مصر . 

- صدقونى أى وطن رائع يمكن أن يكون هذا الوطن الجميل ، إذا صدق العزم ، وطابت النفوس ، وقل الكلام ، وزاد العمل .. لكن مصر تظل هى مصر .. أم الدنيا .. وقد الدنيا .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.