رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 3:15 م توقيت القاهرة

هايبرديست تبرم شراكة مع بيلكو نتوركس لتوزيع حلولها في جميع أنحاء غرب وشرق أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير") أعلنت شركة "هايبرديست"، الموزع الإقليمي للحلول التكنولوجية ذات القيمة المضافة، التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، عن إبرامها شراكة استراتيجية مع شركة "بيلكو" في مناطق غرب وشرق أفريقيا.

وفي هذا السياق، قال سانتوش سانساري، المدير العام لشركة "هايبرديست": "يسعدنا جداً أن نعقد هذه الشراكة مع ’بيلكو‘، التي تعدّ واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيات الأمنية في العالم. وتشكّل ’بيلكو‘ إضافة ثمينة إلى حافظة شركائنا المتنامية باستمرار".

"بيلكو" من "شنايدر إلكتريك" هي شركة رائدة متخصصة في تقديم حلول وخدمات المراقبة بالفيديو المتكاملة، بما في ذلك الكاميرات وأنظمة التسجيل والإدارة والبرمجيات والخدمات.

هذا وقدّم ساقب خان، مدير شؤون الأعمال في "هايبرديست"، وصفاً لحلول "بيلكو". وقال: "تقدم ’بيلكو‘ مجموعة واسعة من الخيارات عبر مختلف القطاعات مثل النفط والغاز، والخدمات المصرفية والمالية، والمطارات، وغيرها. فعلى سبيل المثال، يعد النفط والغاز أحد القطاعات الرئيسية حيث يتسم الأمن بأهمية قصوى، وتُعتبر أيضاً من أهم البنى التحتية لدينا. ولسوء الحظ، هذا يجعل من هذه القطاعات أيضاً أهدافاً جاذبة لمحاولات التخريب والإرهاب والاحتجاجات والغزوات الأخرى".

ويضيف شارحاً وجهة نظره: "بالتالي، يحتاج قطاع النفط والغاز إلى حلّ أمني يتولى أتمتة المراقبة وتحديد عوامل التهديد على طول المحيط وداخل المباني الخارجية، كما يقوم بإخطار إدارة الأمن في حال وقوع حادثة تتطلب استجابة فورية. وتساهم المجموعة الواسعة من منتجات ’بيلكو‘ مثل ’فيديو إكسبرت في إم إس‘ و’إكستراليس آدبرو إنتروجن ترايس‘ في الحفاظ على البنية التحتية الحيوية بمأمن من الأفراد غير المصرح لهم في جميع البيئات ومهما كانت الظروف المناخية".

يذكر أن "هايبرديست" هي موزع رائد للحلول التكنولوجية في أسواق وقطاعات تطبيقية متعددة. وتتبوأ الشركة الآن مكانة قوية وراسخة في الشرق الأوسط، وخاصة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى خططها للتوسع بشكل أكبر في أفريقيا، وقد استحوذت على العديد من العلامات التجارية الرائدة في السوق على غرار "بيلكو".

وفي معرض حديثه عن الشراكة المبرمة، قال سانتوش: "يعيد سوق الشرق الأوسط وأفريقيا ابتكار نفسه على نحو متواصل. ومع استمرار قطاع التكنولوجيا بالنموّ، تواجه الشركات في المنطقة الكثير من التحديات التي تتطلب حلولًا جديدة ومبتكرة. واستشرافاً منّا للمستقبل، ستصبح التكنولوجيا المبتكرة في صميم نهج الأعمال متعدد الأوجه الذي سنعتمده. وتتمثل استراتيجيتنا في التركيز على ’الحلول الجديدة والمبتكرة‘ الخاصة بالعلامات التجارية الراسخة في السوق. ونهدف أيضاً إلى تعزيز وجود هذه المنتجات في الشرق الأوسط وإفريقيا وتوزيع المزيد منها في أسواق مختلفة".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.