رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 5:06 ص توقيت القاهرة

وفاة وكيل النيابة الثالث المصاب في حادث المنيا

عيد صالح

 

توفى وكيل النيابة محمود الحسيني، بعد إصابته في حادث تصادم سيارة ملاكي كان يستقلها بصحبة اثنين من زملائه، بأخري نقل بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل قرية البرشا، التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.
كان اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة بتلقيه بلاغًا من الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفي ملوي العام، بوصول كل من أحمد السيد حامد ومقيم بحي السادت قسم أول أسيوط، ووائل محمود محمد مصطفي البدري، مقيم شارعالمحافظة قسم ثان أسيوط، وكيلي نيابة جثتين هامدتين، ومحمود عبد الرحيم عبدالسلام الحسينيوكيل نيابة مصاب ومقيم حي السادات قسم أول أسيوط وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي لخطورة حالته.
بانتقال أجهزة الأمن توصلت التحريات الأولية إلي أن وكلاء النيابة الثلاثة يعملون جميعًا بنيابة بندر ملوي كانوا متجهين من مدينة ملوي في طريقهم لمحافظة أسيوط للإفطار مع أسرهم عندما وقع تصادم بين السيارة الملاكي التي يستقلونها قيادة هيثم يس بسيارة نقل أمام مدخل قرية البرشا.
تولت النيابة العامة بملوي التحقيق في الحادث، وأمرت بانتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة السيارتين، والوقوف على أسباب الحادث.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.