رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 5:10 م توقيت القاهرة

2000 كرتونة مواد غذائية للأسر المتضررة من أزمة كورونا

كتب : عاصم سعودى 
انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و السيد الاستاذ عادل ناصر امين محافظه الجيزة.

أكد " محمد سلطان " على مواصلة العمل فى تقديم الدعم للأسر الأكثر إحتياجاً ضمن مبادرة "حياة كريمة"، وهى المبادرة التى أطلقها الرئيس السيسى وينفذها حزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين والأسر الأكثر احتياجا ، وتعد بمثابة الأمل لدى الآلاف من الأسر الأولى بالرعاية .

شاركت أمامة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، بتجهيز 2000 كرتونة غذائية بها كل متطلبات الأسرة الغذائية وذلك لتوزيعها على الأهالي الأكثر احتياجا والمتضررين من أزمة وباء كورونا المستجد ،وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن . 

أضاف “محمد سلطان ” أن أمانة الجيزة وزعت في وقت سابق منشورات التوعية وشنط الوقاية على المواطنين في منازلهم وتعقيم المنازل والمنشآت العامة المختلفة ودور العبادة .

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.