رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 5 مارس 2024 2:57 ص توقيت القاهرة

(السيد اللواء مساعد الوزير مدير أمن الجيزة يشهد ختام فعاليات خطة التدريب السنوية لقوات مديرية أمن الجيزة)

فى إطار حرص السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على بناء وتطوير قدرات رجال الشرطة من خلال الإستعانة بأحدث تقنيات التدريب التى تسهم فى رفع أداء مستوى العنصر البشرى بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة، وإستمراراً لتنفيذ توجيهات سيادته بمتابعة القيادات الأمنية لفعاليات إنتهاء المرحلة الرابعة من خطة التدريب السنوية للوزارة، لتقييم ما تم إنجازة خلال فترة التدريب.
فقد شهد اللواء مساعد الوزير مدير أمن الجيزة ختام فعاليات خطة التدريب السنوية لقوات مديرية أمن الجيزة، للوقوف على مدى الجاهزية والإستعداد للقوات وقدرتها على تنفيذ مختلف المهام الموكلة إليها ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون بكل حزم وحسم.

وأكد أن خطة التدريب لهذا العام قد إعتمدت على الإستعانة بأحدث التقنيات التى شهدت خلال الآونة الأخيرة نمواً وتطوراً مطرداً ، ساهمت فى رقى العملية التدريبية ، مما يساعد فى تحقيق الأهداف التدريبية المرجوة.

كما أكد سيادته أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الإمكانات للإرتقاء بنظم إعداد وتأهيل قوات الشرطة، لتظل قادرة على تحقيق المهام التى تسند إليهم.

ووجه الشكر للقوات، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد.. مشيداً بالإنضباط والروح المعنوية العالية والكفاءة التدريبية التى تؤكد أن رجال الشرطة سيظلون دائماً كعادتهم سنداً قوياً لشعب مصر العظيم.. يقدمون التضحيات فى سبيل حماية أمن الوطن وإستقراره والتصدى لقوى الشر والإرهاب .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.