رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 26 فبراير 2024 7:13 ص توقيت القاهرة

بالفيديو: "بكل جراءة" يلبى شكوى المواطنين ويقوم بحلها خلال ساعات

كتبت: نور السبكى

 

قام برنامج "بكل جراءة" الذى يعرض على شاشة قناة مصر البلد، يوم الأحد، من كل أسبوع، الحادى عشر مسآء، بتلقى شكوى بأنقطاع المياة من سكان احد العقارات بحى بفيصل بالجيزة، فقام الأعلامى : محمد سامي، مقدم البرنامج، وفريق الأعداد، بالتواصل ومتابعة الشكوى مع المسؤلين، والعمل على حلها خلال ساعات.

 

وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات، السيد: "عبد الفتاح السيسى'، "رئيس الجمهورية"، بتخصيص باب خاص لشكاوى المواطنين بمجلس الوزراء، وتعليماته لجميع المسؤلين، بمتابعة شكاوى المواطنين، والعمل على حلها على الفور، وذلك إيمانآ منه بتخفيف العبء والحمل على المواطن المصرى وتلبية إحتياجاتة.

 

وبناء على ذلك قام فريق إعداد، "بكل جراءة"، بالتواصل مع محافظة الجيزة، واللواء : احمد راشد "محافظ الجيزة"، والمتابعة مع الأستاذ: شعبان محمد ، والأستاذة: سماح عفيفى، مدير الأزمات، والتواصل مع المهندس: طه صادق "رئيس حى الهرم"، ونائبة: المهندس حمدى سيد، والتواصل مع المهندس: منصور بدوى، مدير شركة "مياة الشرب بالهرم" بمحافظة الجيزة، ونائبة: المهندس: محمود شحاتة، ومتابعة الشكوى المقدمة من سكان احد العقارات بفيصل والعمل على حلها.

 

وبناء على التعليمات والتوجيهات اصدر المهندس: محمود شحاتة نائب مدير "شركة المياة بالهرم"، التعامل مع البلاغ الموجهه من سكان أحد العقارات، والتعامل مع المشكلة والعمل على حلها، وبعد معاينة العقار، من قبل المهندس: سليمان، والمهندس: أحمد الجوهرى، تبين أسباب مشكلة إنقطاع المياة عن العقار، منذ فترة تتعدى شهرين، وذلك يوميآ من بعد الظهر إلى منتصف الليل، يرجع إلى أختلاف مقاييس المواسير تحت الأرض المواصلة من الخط الرئيسي للعقار، وبناء على ذلك تمت أعمال الحفر على الفور، وتغير جميع المواسير تحت الأرض الموصلة للعقار من الخط الرئيسى، وإعادة المياة للعقار خلال ساعات من بداية الحفر. وبعد انتهاء شركة المياه من أعمال الحفر وإعادة المياة للعقار.

https://youtu.be/iA2yALbnVQ4

 

 اصدر المهندس: طه صادق "رئيس حى الهرم"، ونائبة: المهندس: حمدى سيد، بتوجيه التعليمات، للمهندس: حامد، ومدير الإشغالات، بإزالة كل الإشغالات مكان الحفر وامام العقار، ورصف وتبليط الشارع وإعادتة على الفور فى اليوم التالى خلال ساعات قليلة. 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.