رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 24 فبراير 2024 2:35 م توقيت القاهرة

" بلبع " تعلن عن إنشاء أول مدرسة رسمية دولية بدمنهور

متابعة -فايزة فهمى 
 أعلنت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، عن موافقة الأستاذ الدكتور رضا حجازى  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إنشاء المدرسة الرسمية الدولية بدمنهور، بمقر مدرسة طه حسين الإعدادية لتكون هي الأولى من نوعها على أرض دمنهور والثانية على أرض البحيرة بعد المدرسة الرسمية الدولية بالنوبارية.

وتتقدم نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير للدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،

 واستجابته لمطالب المحافظة بإنشاء مدرسة دولية بدمنهور لتكون منارة تعليمية جديدة وصرح تعليمي عملاق بعاصمة البحيرة، ونواة للتوسع في إنشاء المزيد من تلك المدارس على ارض البحيرة تلك المحافظة الواعدة والضاربة بجذورها في التاريخ.

كما تتقدم بالشكر لتعليم البحيرة بقيادة  يوسف الديب، وجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بنطاق المحافظة لجهودهم المضنية والكبيرة في تبوء قطاع التعليم بالبحيرة مكانته بين جميع المحافظات، والعمل على تعليم وتخريج جيل واعد مستنير متسلح بالعلم والمعرفة، والقيم الوطنية وحب الوطن، ليعمل الجميع تحت راية مصرنا الغالية بكل حب وتفان.

وتؤكد د/ نهال بلبع، على أهمية دور التعليم في إعداد وتأهيل الكوادر البشرية المدربة لسوق العمل وتنمية القدرات والمدارك العلمية للطلاب في كافة المجالات ليكونوا قادرين على المشاركة الإيجابية فى مجتمعهم ووطنهم ودفع عجلة الإنتاج والتنمية،

 وكذا دور المدارس في تنمية الوعي، والقيم الإيجابية في شخصية أبنائنا الطلاب، مشيرة إلي جهود المحافظة فى العمل على تطوير  والإرتقاء بالمنظومة التعليمية وإنشاء المدارس الجديدة لتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلاب. 

ومن جانبة قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة خالص الشكر للأستاذ الدكتور رضا حجازي والدكتورة نهال بلبع،

 مشيداً بدورهم الكبير والدعم المستمر والمتواصل لتعليم البحيرة، من أجل حاضر وغد أفضل لجميع أبنائنا،

 وفي ضوء ما تشهده مصر من طفرة تنموية وحضارية في شتى المجالات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
 تبوء قطاع التعليم بالبحيرة مكانته بين جميع المحافظات مستنير متسلح بالعلم والمعرفة، والقيم الوطنية وحب الوطن، ليعمل الجميع تحت راية مصرنا الغالية بكل حب وتفان.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.