رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 24 فبراير 2024 2:30 م توقيت القاهرة

بمشاركة متطوعي جامعة المستقبل.. إطلاق مبادرة لتوفير فرص عمل لشباب الفيوم

كتب محمد يحيى .

شارك عدد من المتطوعن من طلاب جامعةالمستقبل، في إطلاق مبادرة لتوفير فرص عمل لشباب وفتيات مركز اطسا الفيوم، بالتعاون بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، جمعية فتيات الغد للتنمية، المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، مؤسسة حياة للتنمية المستدامة الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل في مصر، وإدارة المنطقة الصناعية بالفيوم.

وتهدف المبادرة لتوفير فرص العمل للشباب بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، في إطار مكافحة الهجدرة غير الشرعية.
وتضمنت فعاليات المبادرة توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة لندوات توعوية للشباب والشابات المشاركات.

وتنظم جامعة المستقبل من خلال الاذرع المجتمعية لديها من مؤسسة حياة للتنمية وجمعية جامعة المستقبل للثقافة والعلوم العديد من الفعاليات على مدار العام في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 ،  من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة طيبة وكريمة بكافة الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات مصر.

وتسعى جامعة المستقبل لنشر ثقافة التطوع ورفع الوعي حول أهمية التطوع وإسهاماته في تحقيق الأجندة التنموية الوطنية، كما تؤمن الجامعة بأن الجهود التطوعية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.

يذكر أن جامعة المستقبل حاصلة على المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة المصرية وفقا لتنصيف QS العالمي لعام 2023.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.