رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 24 فبراير 2024 2:50 م توقيت القاهرة

رئيس الوحدة المحلية لقري مشله الأُولي علي كفر الزيات

كتب : د فوزي الحبال 

قال المولى عز وجل: (إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا) «الكهف: 39».
نجمة تلألأت وسطعت في سماء رئاسة محليات القري وطموحها مجلس المدينة،نعم أنها المهندسة سمية العبد .

إستكملاً  لسلسلة النجاح والفلاح والتقدم إلي أعلي المناصب، إذ تتميز  بثباتها في سعيها لأنهاء الواجبات المسندة إليها ،لا تهجر عملها في إشتداد الظروف،و تتحل بمهنية عالية وراحة مع الزملاء،لا تسمح للإدارة  بتخيب ظن و أملهم بها، فهي عماد يعتمد عليه  في كثير من الأمور. 

 قالت العبد: حرصي على التوجه إلي عملي مبكراً بإشتياق و بروح إيجابية وحماس و رغبة في الإنجاز والإبداع،في العمل اليومي يؤدي إلي  نتيجة رائعة من نتائج صناعة بيئة العمل المثالية،و هو المكان الذي يؤدي فيه الموظف مهامه ويتفاعل فيه مع زملاءه،
الحرص على تحويل بيئة العمل إلى بيئة آمنة للموظف يبدع فيها وهو واثق من الخطوات التي يقوم بها،  ويتفاعل فيها جميع العوامل النفسية والمادية والمهنية والاجتماعية وعملياته الإدارية، التي تخلق لدى الموظف الرضا الوظيفي والاستقرار المهني والنفسي وتهيئ له كافة الظروف التي تعزز لديه الدافعية للإنجاز والتميز والابتكار وفق أعلى درجات العطاء والتميز والشعور بالفخر والإنتماء.

أكدت سمية وجود نظام إداري واضح يحدد الحقوق الوظيفية لكل موظف في منظومة العمل وكذلك يبين له واجباته التي هي أساس وجوده في المنظومة و بالقيام بها ،وحفظ الحقوق للجميع هنا يكون من خلال تطبيق العدالة الإدارية.

من خلال إقامة دوارت تدريبية بين الفترة والأخرى وهو ما يخلق الارتياح لدى الموظفين ويخفف عنهم ضغوط العمل ويجعلهم أقرب إلى بيئة العمل التي تضم أفراداً من عائلة واحدة، وهذا ما يجعل فرق العمل التي ترتبط مع بعضها بهذا الرابط تتعامل بشكل دائم مع أية مشكلات أو مواقف بإيجابية وتعاون عبر البحث الجماعي عن حلول وعلاجات سريعة وفاعلة.

أشارات العبد حرصي علي تطوير نفسي وصقل مهاراتي بحضور دورات تدريبية و إعداد القادة وتطبيق ذلك في عملي وعلي أرض الواقع، و لقائد المنظومة الإدارية دور فاعل ورئيسي، خاصة وأنه يملك صلاحيات صناعة واتخاذ القرار وتحديد اتجاهات عمل وسير المنظومة، والتحسين والتطوير والإبتكار ،وهذا ما يجعله قائدا منفتحا دائما وساعيا للتواصل المستمر مع الموظفين باختلاف مستوياتهم. 

أضافت سمية فخوره جدا بحصولي علي المركز الاول للدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة  وأفضل رئيس وحده محلية علي مستوي مركز كفر الزيات.
تم تكريمي من السيد الوزير  دكتور طارق رحمي محافظ  الغربية وأيضا المحاسب عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

وإشادت سمية رئيس الوحده المحليه لقري مشله( منشأة سليمان، أكوة الحصة، حصة اكوة، وكفر مشله ،مشله)،بفريق العمل التي يعمل تحت اشرافها علي مدار 24 ساعه في حالة حدوث طوارئ أو سقوط أمطار غزيرة ،
بانه يوجد غرفة طوارئ و.جرارات كسح لشفط المياه .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.