رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 26 فبراير 2024 6:54 ص توقيت القاهرة

راي فيكتور يوضح استايلات وموضة شتاء هذا العام ٢٠٢٣ من وحي أسابيع الموضة

متابعه/ولاء مصطفى 

قدمت أسابيع الموضة الفترة الماضية العديد من الصيحات المختلفة والألوان المتنوعة خاصة الفاتحة منها، وليست القاتمة كما هو المعتاد في فصل الخريف والشتاء، فأسابيع الموضة في لندن وباريس وميلانو قدموا مجموعة من الخيارات الواسعة لملابس عصرية تناسب هذا العام.

من جانبه قال راي فيكتور مصمم الأزياء حرصت أسابيع الموضة على تقديم المختلف بشكل واسع وتقديم مجموعة من الأفكار المناسبة لكل الأذواق ومن أبرز هذه الألوان الأبيض والأسود، لخريف وشتاء هذا العام.

اللافندر والبرتقالي الأبرز 

وأضاف مصمم الأزياء راي فيكتور من ألوان الموضة هذا العام أيضًا اللافندر والبرتقالي، حيث تم استخدامه في العديد من دور الأزياء العالمية خلال  روض أسابيع الموضة هذا العام، بالإضافة إلى الإكسسوارات، فنجد ما يميز العديد من الإطلالات إضافة لمسة الإكسسوار التي تعطي للتصميم رونق خاص به والحقائب أيضًا.

ومن الاختلافات الخاصة بموضة هذا العام، انتهاء الحنين لموضة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، تصدر مجموعة من ألوان الخريف والشتاء أسابيع الموضة الأيام الماضية ويأتي على رأسها اللون البرتقالي الغامق، حيث يعد من الألوان القوية ليس في الأزياء فقط بل في الأحذية ايضًا.

وتابع مصمم الأزياء راي فيكتور  يعد اللون الاحمر الكريمسون من الألوان القوية التي كانت من الألوان البارزة في أسابيع الموضة الفترة الماضية، كما يعد اللون السماوي أيضًا من الألوان الخريفية وخامة القطن الدافىء أبرزها، بالإضافة إلى لون الخردل في الجواكيت.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.