رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 16 يونيو 2024 1:47 ص توقيت القاهرة

رفع ١٢٥ طن تراكمات وصيانة ١٨ كشاف بمركز ومدينة المحمودية

كتبت/ فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وأسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة محاسب عادل عبد الكريم عبد العال عن

رفع ما يزيد عن ١٢٥ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة وصيانة عدد ١٨ كشاف حول مدرسة السلام - مدرسة العطف - أمام مبنى الإدارة التعليمية - منطقة الزهور بالمدينة .

ولليوم الثانى على التوالي من قرار رئيس المركز بتشكيل لجنة سباعية من مديري الإدارات الخدمية للمرور والمراقبة على الأسواق والوقوف على مدى إلتزام التجار بعرض السلع الصالحة للإستهلاك الآدمي حيث أسفرت الحملة عن تحرير ٤ محاضر عبارة عن محضر لأحد محلات الجزارة لحيازته وعرضه عدد ٤ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وعدد ١٠ كيلو لحوم مفرومة غير مدون عليها أى بيانات - عدد ٣ محاضر لمحلات جزارة قاموا بالذبح خارج المجازر الحكومية وعدم تمكين اللجنة من التحفظ على اللحوم  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

كما تم  متابعة جرارات النظافة بنطاق قرية فيشا وتوابعها حيث تم رفع ١٢ طن قمامة بمعدات الوحدة المحلية للقرية وتوصيلها للمقلب الوسيط .

وواصل تموين المحمودية حملات مكثفة على المخابز البلدية، أسفرت عن تحرير عدد ٩ محاضر عبارة عن  عدد ٥ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن - عدد ٤ محاضر تصرف فى شكاير دقيق بعد مطابقة ماكينة صرف الخبز والدقيق الفعلى الموجود بالمخبز  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإرسال التقارير لمديرية التموين .

وكذلك تم صيانة محول قرية الوكيل وشد أسلاك متراخية بشارع أحمد ماهر بالمحمودية وإصلاح عطل كهربائي بقرية كوم النصر بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .

كما تم تم الانتهاء من الإحلال والتجديد لشبكة الجهد المنخفض بقرية العشري التابعة لقرية ديروط بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وتم إزالة لوحات إعلانية مخالفة من على أعمدة الإنارة بالمحمودية .

و شدد المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.