رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 21 أبريل 2024 12:36 م توقيت القاهرة

في ختام المؤتمر الدولي لتطبيقات السياحة الصحية فودة يوجه الشكر لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء

أمل كمال جنوب سيناء
وجه اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته المؤتمر الدولي لتطبيقات السياحة الصحية المصرية، وذلك لإيمانه العميق بأهمية هذا الحدث وثقته في كافة الكوادر المصرية القائمه على المؤتمر.
وأوضح المحافظ في كلمته ان هذا المؤتمر لمصر جميعها وليس محافظة جنوب سيناء وحدها، وقال فوده: " نحن جنود نساهم في تحقيق إرادة شعب وتحقيق رغبة قائد يرى ان هذا المجال ينقص مصر وهو السياحة العلاجيه، مضيفا اننا نمتلك كل المقومات ولكن لا نأخذ نصيبنا العالمي منها، وثمن المحافظ خلال كلمته جهود جميع الأطراف المشاركة في المؤتمر لانجاحه، لافتا ان مستوى الحضور منقطع النظير.
وقال محافظ جنوب سيناء اننا جميعا تعاونا من اجل انجاح قرار رئيس الجمهورية وسوف تعرض كافة التوصيات على الرئيس من أجل إصدار قرارات لجميع الجهات المعنية للتنفيذ على أرض الواقع.
ووجه محافظ جنوب سيناء الشكر لكافة الحضور وكافة الرعاة الذين ساهموا في انجاح المؤتمر، وكذا كافة المشاركين الذين قدموا من العديد من البلدان المختلفه، ووجه الشكر والتحية للشركة المنظمه، ورجال الاعلام والصحافة المصرية .
كما وجه الشكر للدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والوزراء حضور المؤتمر، وكافة اعضاء الحكومه المصريه، وشكر المحافظ رجال الاعمال وقال اننا ننتظر منهم الكثير والكثير.
ووجه محافظ جنوب سيناء الشكر والتقدير للسفراء المشاركين، وقال ان هناك مجموعة منهم تطلب الاستثمار في محافظة جنوب سيناء، وسيتم عقد لقاءات معهم.
أشار المحافظ في كلمته الي انه سيطلب يعقد هذا المؤتمر سنويا لتحقيق كافة الأهداف المرجوة منه.
ووعد المحافظ خلال الكلمة بتكريم كافة المساهمين في انجاح المؤتمر، وقدم الشكر الخاص والعميق للدكتور محمد عوض تاج الدين، رئيس المؤتمر لتحمله المسؤولية الاولى في انجاح المؤتمر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.