رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 21 يونيو 2024 7:36 م توقيت القاهرة

محافظ جنوب سيناء يكرم المتميزين بالمديرية المالية وديوان عام محافظة جنوب سيناء

امل كمال جنوب سيناء
خلال جولته التفقدية قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بزيارة مبنى المديرية المالية بجنوب سيناء وعلى هامش الزيارة قام المحافظ بتكريم المتميزين بالمديرية المالية وديوان عام محافظة جنوب سيناء بمناسبة الانتهاء من الحساب الختامي للعام المالي .
2022/2023. واشادة الجهاز المركزي للمحاسبات بالقائمين على إعداده وعلى رأسهم اللواء أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة، والمحاسب هيثم سالم عوف رئيس الإدارة المركزية مدير المديرية المالية ويأتي ذلك التكريم ضمن اهتمام المحافظ بتشجيع المتميزين على بذل المزيد من الجهد في سبيل إنجاز أعمالهم وحثهم على تنفيذ الأعمال المكلفين بها.
هذا وقد أثنى المحافظ على العلاقة الوطيدة بين وزارة المالية بقيادة الدكتور محمد معيط وزير المالية وديوان عام محافظة جنوب سيناء ودور وحدة التدريب الداخلي في رفع كفاءة العاملين بنطاق المحافظة من خلال الدورات والورش المنعقدة بالمديرية المالية بجنوب سيناء وذلك بمناسبة عقد البرنامج التدريبي " قانون التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة رقم 182 لسنة 2018" لكافة الجهات الإدارية بنطاق المحافظة.
وجاءت تلك الزيارة تزامنا مع احتفالات مصر باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي أعادت إلى جموع الشعب المصري العزة والكرامة وانتزعت سيناء الحبيبة من بين أيادي محتل غاشم تلك البقعة الغالية التي شهدت التضحية والفداء من أبطالنا البواسل رجال قواتنا المسلحة وارتوت بدمائهم لتكون خطة التنمية التي تشهدها أرض الفيروز هدية لأرواحهم الطاهرة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.