رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 3:22 م توقيت القاهرة

أسامة الشيخ أحدث وجوه الشعبة العامة للإعلام

إنضم المهندس أسامة الشيخ " رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون " الأسبق إلى الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح برئاسة الدكتور أبراهيم أبو ذكري في إطار خطة مجلس الإدارة لتنشيط الشعبة ودعمها بعدد من الكوادر الإعلامية المتميزة.

قال أبو ذكري : تنفيذاً لقرار مجلس إدارة الشعبة قررنا تدعيمها من خلال ضم عدد من الكوادر والخبرات المصرية والعربية من رموز الإعلام والفن لتغذية مجلس الإدارة والإستفادة من خبراتهم و إمكنياتهم في تطوير الشعبة والعمل كمستشارين إعلاميين للشعبة وذلك بعد موافقة الإتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل والأمين العام الدكتورعلاء عز .

وأضاف أبو ذكري : وبناء على إستراتيجيتنا في تطوير و تدعيم الشعبة من خلال كوادر إعلامية متخصصة ، تم ضم كلاً من المهندس أسامه الشيخ " رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق " والإعلامي المخضرم وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال الإعلام والذي يعد إضافة قوية للشعبة لما له من تاريخ حافل في مجال الإعلام وتوليه العديد من المناصب الإعلامية الهامة خلال المرحلة الماضية .

مؤكدا أنه جاري إختيار مجموعة من الكوادر الإعلامية والفنية المتخصصة في مجالي الإعلام والفن للإنضمام للشعبة خلال الفترة القادمة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.