رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 9:10 م توقيت القاهرة

أهم واخر الاخبار والقضايا علي مدار اليوم من : شبكة مصر 24

 

گتب : أحمد طه عبد الشافي

النيابة تأمر بدفن جثة سائق توك توك لقى مصرعه فى حادث تصادم بالسلام

أمرت نيابة السلام بالتصريح بدفن جثة سائق توك توك لقى مصرعه، فى حادث تصادم المركبة الخاصة به وسيارة ملاكى أعلى دائرى السلام، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لشخص أخر أصيب فى الحادث نفسه، كما وجهت المباحث بسرعة إجراء التحريات.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وتوك توك، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمنى.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع سائق التوك التوك وإصابة آخر، تم نقل المصابين والسائق المتوفى إلى المستشفى

حادث تصادم بين عدد من السيارات على طريق الإسكندرية الصحراوى ووقوع إصابات .

أصيب عدد من الأشخاص بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وتم إبلاغ الأجهزة المختصة وسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، ورفع حطام الحادث.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لرفع حطام الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى.

تجديد حبس المتهم بقتل الطفلة "أبرار" بكفر الشيخ 15 يوما على ذمة التحقيقات

جددت محكمة جنح سيدى سالم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، حبس "محمد .ر.ك" 23 سنة، صاحب محل زيوت، المتهم بقتل الطفلة "أبرار .أ" بقرية دمرو التابعة لسيدى سالم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

حبس صاحب مخبز 4 أيام بتهمة الاستيلاء على 445 ألف جنيه من أموال الدعم

أمرت نيابة السلام ، بحبس صاحب مخبز 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة استيلائه على 445 ألف جنيه من منظومة الخبز المدعمة ، وذلك بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

تلقى اللواء نبيل سليم ، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، إخطارا من مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة السلام أول لإستيلائه على 445 ألف و666 جنيه مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعلياً عن طريق التلاعب

واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية وتصرفه فى الدقيق البلدى ببيعه فى السوق السوداء طبقاً لتقرير اللجنة المشكلة من الجهات المختصة ، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، التى أصدرت قرارها المتقدم .

نجاة مسنة من الموت رغم انهيار سقف منزل عليها فى طنطا

انقذت العناية الألهية سيدة مسنة من الموت، إثر انهيار سقف منزلها عليها بمنطقة كفرة مليم بتل الحدادين ثان طنطا بمحافظة الغربية، وانتقل مسئولى الحى وشرطة النجدة لمكان البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضبط 6 أشحاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجوار فى سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بناحية قرية بيت داود تم إطلاق أعيرة نارية فيها دون حدوث إصابات، تم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم وتم عرضهم

على النيابة العامة التي تولت التحقيق. كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بيت داوود دائرة المركز.

خروج 4 مصابين من مستشفى قليوب فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الدائرى

أكد الدكتور رضا عثمان ، مديرمستشفى قليوب المركزي، استقرارحالة جميع المصابين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية، اليوم الجمعة موضحا أن المستشفى استقبل 5 وفيات ، و7 مصابين ، خروج منهم 4 حالات وباقى المصابين يتلقون العلاج .

نيابة قليوب تصرح بدفن جثامين 5 من ضحايا حادث انقلاب سيارة بالطريق الدائرى

صرحت نيابة مركز قليوب، بدفن جثامين 5 ضحايا، جراء حادث انقلاب سيارة نققل ركاب أعلي الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي بمدخل الطريق الحر، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات رجال المباحث حول الحادث، فيما

أعلن الدكتور رضا عثمان مدير مستشفى قليوب المركزي، استقرار حالة جميع المصابين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية، ما تسبب في اشتعال النيران بتنك الغاز بها، وهو ما نتج عنه مصرع 5 أشخاص، و7 مصابين.

حبس مدير ثلاجة 4 أيام لحيازته 1.6 طن أسماك ودواجن فاسدة

أمرت النيابة العامة بحبس المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ الأغذية 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك عقب ضبطه وبحيازته 1.6 طن أسماك ودواجن مجمدة فاسدة، كما أمرت بإرسال كمية من المضبوطات إلى الطب البيطرى.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القاهرة، بحوزته 1.6 طن (أسماك – دواجن مجمدة ) غير صالحة للاستهلاك الآدمى، ووجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تفاصيل التحقيقات فى واقعة هروب فتاة الإسكندرية بعد عودتها إلى منزل الأسرة

كشفت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار بكر أحمد بكر المحامى العام الأول، حول واقعة اختفاء فتاة الإسكندرية "فرح"، أن كل ما تم تداوله من شائعات وأخبار عن اختطافها، ليس له أي أساس من الصحة، وأن كل ما تم نقله وتداوله غير صحيح بالمرة، حيث تبين من

خلال التحقيقات أن الواقعة تتلخص في حدوث خلافات أسرية بين الفتاة وأهلها أكثر من مرة، وأن والد الفتاة قام بتعنيفها في الواقعة الأخيرة وقام بضربها، لتقوم الفتاة على أثر ذلك بترك المنزل، والذهاب إلى الشاب الذى تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعى في القاهرة بمنطقة شبرا.

حجز صاحب مخبز بالزاوية الحمراء استولى على 647 ألف جنيه من منظومة الدعم 24 ساعة

أمرت نيابة الزاوية الحمراء بحجز صاحب مخبز استولى على 647 ألف جنيه من منظومة الخبز المدعمة 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن

مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء لإستيلائه على 647 ألف و273 جنيه مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعلياً عن طريق التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية وتصرفه فى الدقيق البلدى ببيعه فى السوق السوداء طبقاً لتقرير اللجنة المشكلة من الجهات المختصة.

حجز الشاب المتهم بتحريض فتاة الإسكندرية على الهرب من منزل أسرتها 24 ساعة

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار بكر أحمد بكر المحامى العام الأول، حجز الشاب المتهم بتحريض فتاة الإسكندرية " فرح " على الهرب، 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، والذى استغل خلاف الفتاة مع أهلها، حيث تركت الفتاة منزل أسرتها من أجله وتوجهت إليه بالقاهرة في منطقة شبرا.

إصابة طفل بطلق نارى فى مزرعة كوبرى الكسارة بالشرقية

استقبل مستشفى الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، طفل مصاباً بطلق نارى بالقدم اليسري، وتم إخطار نيابة الصالحية الجديدة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

حبس عامل 4 أيام لاتهامه بإشعال النيران فى معرض سجاد بقنا

قررت نيابة بندر قنا، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه فى واقعة حريق وقع بمنطقة السهاريج، بعد أن رصدته كاميرات المراقبة، وهو يقوم

بارتكاب الواقعة، وتوصلت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث بندر قنا، أن مرتكب الواقعة، أحد العاملين بشارع السهاريج، بعد التعرف عليه خلال فحص كاميرات المراقبة، حيث ظهر خلال وقت الحريق بشارع سفينة، ومرتدي كمامة.

العثور على جثة سيدة وطفليها فى مياه النيل بالمنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا، من انتشال جثث ربة منزل وطفليها من مياه نهر النيل، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة، حيث تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد العثور على جثة سيده وطفلين صغيرين فى مياه ترعة الإبراهيمية

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين فى حاث تصادم بالمنيا

لقى شخصين مصرعهما، فيما أصيب 2 آخرين، فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بالمنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة رقم 176 ص ف ل، بأخرى 5587 ر ع ا بالواصلة المؤدية من الطريق الصحراوى الشرقى القديم، إلى طريق الجيش، أمام قرية الشيخ فضل، بمركز بنى مزار.

وقد أسفر الحادث عن مصرع إبراهيم م، 32 سنة، لا يعمل، وعبدالرحمن م 35 سنة، لا يعمل، مقيمان بمحافظة السويس، وإصابة 2 آخرين هما محمد م ع، 43 سنه، سائق، ومختار ع 31 سنة، لا يعمل، مقيمان بمحافظة السويس.تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى بنى مزار العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عودة فتاة المنوفية المتغيبة.. هربت مع حبيبها بسبب خلافات أسرية

صرح مصدر أمنى بأنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة ، والتى تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها، وإقامتها لدى شخص بمنطقة القناطر الخيرية إرتبطت به عاطفياً منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، وإتفاقها معه على الزواج هرباً من المشاكل الأسرية ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على 715 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة فى حملة أمنية بأسوان

شنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام، وضباط الأقسام والمراكز بأسوان، اليوم، حملة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان، وأسفرت عن ضبط 715 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

مصرع 5 وإصابة 7 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الدائرى فى القليوبية

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين جراء إنقلاب سيارة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية، ما تسبب في اشتعال النيران بتنك الغاز بها، حيث شهدت منطقة أم بيومي أعلي الطريق الدائري، حادث انقلاب سيارة، ما تسبب في اشتعال النيران بتنك الغاز بها، وهو ما نتج عنه مصرع 5 أشخاص، و7 مصابين، فتم نقلهم جميعا إلي مستشفى قليوب المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

استدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى واقعة ضبط 9 متهمين بخطف شخص بالمعادى

أمرت نيابة المعادى، باستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط 9 متهمين بخطف أحد الأشخاص يحمل جنسية أجنبية، حيث نجح رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، في كشف ملابسات واقعة احتجاز أحد الأشخاص يحمل جنسية أجنبية وضبط مرتكبى الواقعة وتحرير المختطف في منطقة المعادى، وحرر المحضر اللازم.

إحالة عاطلين ضبط بحوزتهما 5 كيلو حشيش قبل ترويجها فى المعادى للجنايات

قررت نيابة المعادى، إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات، لاتهامهما بحيازة 5 كيلو حشيش بقصد الاتجار، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على شخصين بحوزتهما 5 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائهما في منطقة المعادي، وحرر محضرا بالواقعة.

إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة تكوين عصابة لسرقة الشقق السكنية فى المرج

أمرت نيابة المرج، بإحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة الشقق السكنية بأسلوب "كسر الباب"، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من ضبط عاطلين كونا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الشقق السكنية بأسلوب "كسر الباب" في منطقة المرج.

حبس المتهمين بالتعدى على عامل دليفرى وسرقته بالشرقية

قررت نيابة العاشر من رمضان بالشرقية، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين بالتعدى على عامل لتوصيل الطلبات، وسرقته بعد تهديد بالسلاح الأبيض، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

نيابة الدرب الأحمر تأمر بندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق الجامع الأزهر

أمرت نيابة الدرب الأحمر الجزئية، بندب معمل الأدلة الجنائية، لمعاينة حريق شب داخل مبنى إدارى بالجامع الأزهر، وإعداد تقرير حول أسباب الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من العاملين بالمسجد، للوقوف على ملابسات الحادث، والذين أكدوا أنهم فوجئوا بتصاعد النيران من الطابق العلوى، وحاولو السيطرة عليها، وطلبوا الحماية المدنية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.