رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 16 مايو 2024 10:01 م توقيت القاهرة

إجتماع المكتب السياسي لحزب المصري برئاسة اللواء سيد الجابري رئيس الحزب .

كتب. جمال معاطى
إجتمع أمس السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ المكتب السياسي لحزب المصري لبحث ومناقشة مجموعة من الملفات والمستجدات السياسية الخاصة بالشأن الداخلي والخارجي وإعتماد خطط الحزب المستقبلية خلال الفترة المتبقية من عام ٢٠٢٠ وعام ٢٠٢١ وتفعيل عدد من المبادرات الإجتماعية بالمحافظات المختلفة.
أقيم إجتماع المكتب السياسي برئاسة اللواء مهندس سيد الجابري رئيس الحزب وبحضور نواب رئيس الحزب دكتور أشرف عبد العزيز والدكتور محيي عبيد ومساعدي رئيس الحزب دكتور وائل رضا والدكتور أحمد عز الدين والأمين العام للتنظيم الدكتور محمد عبد الصمد، وقد صرح السيد رئيس الحزب أن الإجتماع قد إنتهى بإصدار مجموعة من القرارات الهامة منها :
- البدء في التنسيق لعمل مجموعة من القوافل الطبية التي تجوب المحافظات لتقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين وذلك للمساهمة في مجهودات الدولة في إطار إهتمامها بصحة المواطن .
- وفي إطار إهتمام الحزب بأهمية تنمية قدرات الشباب سيتم عقد مجموعة من الدورات وورش العمل في مجال تنمية القدرات والمهارات الشخصية التي تؤهل الشباب لسوق العمل بحضور خبراء ومدربين محترفين .
- إقامة عدد من الندوات التوعوية في مجال الصحة النفسية وبناء الأسرة المصرية وتمكين المرأة في أكثر من محافظة خلال الفترة القادمة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.